اختتام فعاليات وأنشطة برنامج شبابي جنوب الباطنة

 

 

الرستاق - طالب المقبالي

 احتفلت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة باختتام فعاليات وأنشطة برنامج شبابي 2017، وذلك على مسرح تعليمية جنوب الباطنة بولاية الرستاق تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي بن سعود الحبسي والي الرستاق، وبحضور علي بن محمد البلوشي القائم بأعمال مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة، وخالد بن سعيد المكتومي رئيس البرنامج وعدد من مديري المؤسسات الحكومية ورؤساء الأندية بجنوب الباطنة ورؤساء اللجان الشبابية بولايات المحافظة.

في بداية الحفل ألقى خالد بن سعيد المكتومي رئيس البرنامج كلمة اللجنة المشرفة على برنامج شبابي حيث قال إن وزارة الشؤون الرياضية تحرص على تهيئة المناخ المناسب لخلق علاقة وطيدة مع الأندية الرياضية وأفراد المجتمع من خلال استثمار أوقات الفراغ لديهم في فترة الصيف من خلال ممارسة الأنشطة الشبابية بالمجمعات والأندية الرياضية.

ويأتي برنامج شبابي في دورته السادسة تأكيداً على مشاركة مختلف شرائح المجتمع وللفئة العمرية تحت (30 سنة) لتحقيق الأهداف المنشودة في عدة مجالات مختلفة، مشيراً إلى أن برنامج شبابي لهذا العام انطلق في الرابع من يونيو الماضي، حيث احتضنت الأندية الرياضية بالمحافظة واللجان الشبابية بولايتي نخل والعوابي فعاليات مختلفة ثقافية وعلمية وبيئية بالإضافة إلى النشاط الاجتماعي.

بعدها ألقى مسعود بن ناصر اليحمدي الفائز بالمركز الثاني في مسابقة إلقاء الشعر النبطي ممثل نادي الشباب قصيدة، ثم قدمت فرقة ترانيم وصلة إنشادية، وألقت أميمة بنت سعود الذهلية الفائزة بالمركز الأول في مسابقة إلقاء الشعر النبطي ممثلة نادي الرستاق قصيدة.

وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتكريم الجهات المتعاونة والداعمة، ورؤساء اللجان الشبابية، وتكريم الفائزين والمشاركين في مختلف فعاليات وأنشطة برنامج شبابي.

 

تعليق عبر الفيس بوك