"نيسان عُمان" تكشف عن عرض رائع على جميع الموديلات

سقط - الرؤية

أعلنت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض ترويجي خاص لمُدة شهرين على جميع الموديلات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، ويستمر العرض حتى 12 أكتوبر المقبل.

وكجزء من العرض الخاص، تقدم نيسان عُمان هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، فضلاً عن حصول الزبائن أيضا على بطاقة وقود مجانية بقيمة 50 ريالا، وخدمة مجانية تصل إلى ثلاث سنوات أو 60,000 كم (تطبق الشروط والأحكام). وقال مسؤول رفيع المستوى في الشركة: "نواصل سعينا الحثيث بتوفير عروض خاصة  لعملائنا الكرام حتى يتمكنوا من امتلاك السيارات التي يرغبون بها، وكالتزام منا بالعمل على تلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم، نقدم عروضا رائعة على مدار العام". وأضاف: "مع مجموعة من العروض التى يشملها العرض الحالي، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب بأن يختار زبائننا من تشكيلة سيارات نيسان التي تعد واحدة من أوسع التشكيلات تنوعاً وأكثرها شعبية في البلاد، والتي تغطي تقريباً كل شريحة من سوق السيارات".

وبموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تتراوح بين 1200 و4000 ريال. لا تطبق الهدية النقدية المضمونة على مشتريات السيفيليان. كما إن الزبائن الذين يقومون بشراء موديلات نيسان 2016 يحصلون على خدمة مجانية مضمونة تصل إلى ثلاث سنوات أو 60,000 كم (أيهما يحدث أولا). بالنسبة لموديلات 2017 من نيسان، ستكون الخدمة المجانية لمدة سنة أو 10،000 كلم (أيهما يحدث أولا).

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات نيسان خلال فترة العرض سوف يكونون مؤهلين للحصول على تسجيل المركبات مجاناً للسنة الأولى باستثناء أورفان وسيفيليان.

وجميع العملاء الذين يقومون بشراء ميكرا، صني ، تيدا، سنترا، ألتيما، ماكسيما، كيكس، إكس-تريل، باثفايندر، باترول، باترول سفاري و نافارا (باستثناء نافارا بهيكل عريض QR25  دفع رباعي 5 مقاعد S & S ناقل حركة أوتوماتيكي P17) سوف يحصلون على تأمين مجاني للسنة الأولى. التأمين المجاني لا ينطبق على مشتريات أورفان وسيفيليان. ينطبق التأمين المجاني على السيارات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط. في حالة مشتريات السيارات المقيدة تجاريًا ، يجب أن يتحمل العميل مبلغاً إضافيًا.

والعُملاء الذين يشترون طرازات نيسان طراز 2016 سيحصلون على بطاقة وقود بقيمة 50 ريالا باستثناء أورڤان وسيڤيليان خلال فترة العرض.

 

تعليق عبر الفيس بوك