تجربة مجانية وأسعار خاصة على خط "مسقط - شناص- خصب"

غدًا.. انطلاق أول خط يربط البر والبحر بالتعاون بين "مواصلات" و"الوطنية للعبارات"

 

 

مسقط – الرؤية  

 

تدشن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" مع الشركة الوطنية للعبارات خط (مسقط - شناص- خصب)  ابتداءً من الغد، وهو أول خط يربط البر والبحر بالسلطنة. ويأتي تدشين الخط في إطار  الجهود المبذولة لتطوير القطاع اللوجستي بالسلطنة. 

 

ومن منطلق تشجيع الجميع على تجربة الخط الجديد كونها تجربة فريدة من نوعها تجمع استخدام الحافلة والعبّارة في وقت واحد ولأول مرة، ستكون الخدمة مجانية بالكامل ولمقاعد محدودة لسالكي خط (مسقط-خصب) و (خصب- مسقط) خلال الفترة من 24 وحتى 31 أغسطس 2017.  وستكون هناك أسعار خاصة لأهالي محافظة مسندم والعاملين فيها، مع خصم بنسبة ٥٠٪‏ على تذاكر الأطفال من ٣ إلى ١٢ سنة، وتذاكر مجانية للأطفال أقل من ٣ سنوات.  ومواكبة لهذه الخدمة فقد قررت الشركة الوطنية للعبارات رفع الطاقة الاستعابية للمسافرين والمركبات على هذا الخط من خلال استخدام العبارة هرمز التي بإمكانها نقل أكثر من  190 مسافرًا وشحن أكثر من 40 مركبة.

 وعن آلية الحجز ، ستكون التذاكر متوفرة عبر مكاتب مواصلات في كل من العذيبة وبرج الصحوة والمعبيلة وصحار إضافة إلى مركز  الاتصال والحجوزات بالشركة الوطنية للعبارات ومختلف فروع الشركة، ويفضل الحجز مسبقاً قبل 24 ساعة من انطلاقة الرحلة نظراً لأن المقاعد محدودة.

وسيجري تسيير 4 رحلات أسبوعية "ذهابا وإيابا" وفي أوقات مختلفة، حيث ستكون هناك رحلتان على خط (مسقط - شناص-خصب) يومي الأحد والخميس، تنطلق الرحلة بالحافلة في اليومين بنفس التوقيت من مسقط عند الساعة ١٢:١٥ ظهرا وتغادر العبارة ولاية شناص عند الساعة ٤:٣٠ مساء وتصل ولاية خصب في تمام الساعة ٧:٣٠ مساء ورحلتان أخريان على خط (خصب-شناص-مسقط) يومي السبت والثلاثاء، تنطلق الرحلة بالعبارة في اليومين بنفس التوقيت من خصب عند الساعة ١:٠٠ظهراً وتغادر الحافلة ولاية شناص عند الساعة ٤:٥٠ مساء وتصل مسقط في تمام الساعة ٨:٢٠ مساء.

تعليق عبر الفيس بوك