بعد غد.. الحريبي يرعى انطلاق مؤتمر صلالة لعلم النفس

 

يرعى معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات انطلاق أعمال مؤتمر صلالة لعلم النفس لعام 2017 وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمهتمين بعلم النفس من أطباء الصحة النفسية والباحثين والمختصين في علم النفس، الأخصائيين النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين والمعلمين والتربويين المرشدات والوعاظ والمحاضرين والآباء والأمهات والمثقفين والمهتمين بالعلوم الإنسانية والمسؤولين في الجهات ذات العلاقة بعلم النفس.

يستعرض المؤتمر آخر ما وصل إليه الباحثون في علم النفس وربطه بمشكلات المجتمع، ودراسة واقع تفعيل هذا العلم في القطاعات المختلفة ونقل هذه المستجدات والدراسات إلى العاملين في هذه القطاعات، وسيتضمن عدداً من الجلسات العلمية الحوارية والورش التدريبية.

ويهدف المؤتمر إلى تفعيل دور علم النفس والجهات ذات الصلة به في حل مشكلات المجتمع المختلفة ونشر ثقافة العلوم النفسية وأهميتها، والعمل على وقاية المجتمع من الأمراض والاضطرابات النفسية. وتعزيز خبرات ومهارات العاملين والمهتمين والباحثين في هذا المجال وتوفير بيئة داعمة لعرض آخر ما توصلت إليه الأبحاث الخاصة بعلم النفس وتبادل الخبرات والمعارف بين المختصين والنهوض بواقع القطاعات ذات الصلة بعلم النفس وتفعيل دورها في تحقيق الأهداف المرجوة منها. وستقام على هامش الملتقى عدد من الورش التدريبية في مهارات تعديل السلوك والعلاقة مع الأبناء. وتستمر أعمال المؤتمر يومين متتاليين بقاعة ريجنسي صلالة.

تعليق عبر الفيس بوك