طفولتي آمنة يستعرض أنشطة المدارس الخاصة بظفار

يتواصل بميدان مركز البلدية الترفيهي بصلالة الملتقى التربوي الأول بعنوان "طفولتي في بيئة آمنة" والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة على مدى أسبوع.

تشرف على المعرض وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة للمدارس الخاصة ودائرة المدارس الخاصة بمحافظة ظفار وتنظيم من شركة العبير للمعارض والمؤتمرات.

وتشارك في الملتقى عدد من المدارس الخاصة بمحافظة ظفار، وتقدم منشورات ومطويّات كما يوجد بالمعرض ركن لقراءة القصص القصيرة لأطفال وركن التسلية والترفيه والرسم بالألوان وتعلم الحروف الهجائية العربية والإنجليزية. ويصاحب المعرض عروض وفعاليات على المسرح المفتوح لأطفال من قبل المدارس الخاصة المشاركة بالملتقى.

وقالت بتول بنت علي العجمية مديرة دائرة المدارس الخاصة بتعليميّة ظفار إنّ الملتقى يهدف إلى تعريف زوار المهرجان بمختلف الفئات العمرية بالمعلومات والمعارف والمهارات اللازمة المتعلقة بالأمن والسلامة المدرسية وبأهمية التعليم قبل المدرسي والعلاقة بين الطالب وبيئته والدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة والدوائر النظيرة لها في المحافظات التعليمية وكذلك إيجاد شراكة حقيقية بين الجهات المعنية وتنفيذ حملات توعوية.

وقالت العجمية إنّ الملتقى يتضمن محاضرات توعوية في جمعية المرأة العمانية بصلالة ومعرض عن الشركات المشاركة الراعية لفعاليات الملتقى وحلقات عمل بالإضافة لعرض عملي عن تطبيق أمن وسلامة الطالب في الحافلات المدرسية ومعرض عن المدارس الخاصة في محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك