مدينة الألعاب بالمهرجان.. متعة الترفيه للكبار والصغار

توفر دائرة مهرجان صلالة السياحي لهذا العام خيارات متعددة للترفيه وتسلية زوار مركز البلدية الترفيهي، لترضي أذواق الجميع صغار كانوا أم كباراً وكذلك كان هناك اهتمام ومراعاة لخصوصية النساء بالترفيه والتسلية في اليوم المخصص لهن من يوم الأحد من كل أسبوع طوال فترة المهرجان. حيث تتنوع هذه الخيارات بين ألعاب الحظ والتسالي والألعاب الكهربائية والمائية وضرب الكورة وإصابة الأهداف برمي الكرات أو البندقية الهوائية والسيارات الكهربائية وغيرها.

ويعد ركن الألعاب الكهربائية والتسالي والترفيه بمركز البلدية الترفيهي من أكثر الأماكن جذب لزوار المركز للاسمتاع والترفيه.

وكانت لنا لقاءات مع بعض القائمين على هذا الركن لنتعرف على ما يوفره   لمرتاديه.

حيث قال جيمس (من المملكة المتحدة البريطانية) أنا أمثل شركة (Noble's FunFairs) وهي متخصصة في تنظيم وإقامة الفعاليات الترفيهية والفنية وإقامة الكرفانات (العروض الحية الترفيهية بالشوارع) والمهرجانات وتشغيل الألعاب الترفيهية الكهربائية، حيث يقع مقر الشركة في شمال مقاطعة إنجلترا بمدينة نيوكاسل، وهذه هي المرة الأولى التي نشارك فيها بمهرجان صلالة السياحي وسلطنة عمان، ونقدم لأول مرة بالمهرجان اللعبة الترفيهية الكهربائية للكبار (PowerSearch) وهي لعبة تقدم نوعا من المرح والإثارة والخوف والترفيه في نفس الوقت، لقيامها بالارتفاع عن سطح الأرض لعدة أمتار مع الدوران السريع. والإقبال كبير من زوار المهرجان من الذكور والأناث على هذه اللعبه لتواجدها لأول مرة بالمهرجان وكذلك نقدم للصغار لعبة (Pony Advanture) وهي ترفيهية كهربائية بركوب الخيل والدوان على عدة مراحل باللعبة.

 وأضاف: سبق لشركتنا التواجد لمدة ٣ سنوات في دبي وسنة واحدة بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب الإقبال الكبير على الألعاب الكهربائية الترفيهية التي نقدمها في المهرجان، قمنا بتجديد عقد عملنا للعام التالي بالمهرجان بالإضافة إلى عقد بتقديم خدمتنا الترفيهية في 3 مهرجانات داخل سلطنة عمان منها مهرجان مسقط العام المقبل.  

واختتم بالقول: وجدنا الراحة والسهولة في التعامل المباشر مع الإداريين والقائمين على المهرجان مما سهل علينا القيام بعملنا وأسعارنا في متناول الجميع وفي حدود المعقول، وهذا ما يؤكده الإقبال الكبير على ألعابنا الكهربائية من الكبار والصغار.

وقال أحمد الشربيني (مصر): منذ عدة سنوات وأنا أشارك بمهرجان صلالة السياحي والإقبال جيد من زوار المهرجان الألعاب التي نقدمها والتي تنال رضاء وإعجاب الجميع.

وقال أحمد محمد (مصر) سبق لي المشاركة عدة مرات بالمهرجان، ونقدم ألعابا ترفيهية كهربائية متنوعة للكبار والصغار وألعاب الخفة والتسالي والحظ، وأرى الإقبال جيدا من المواطنين والمقيمين والسياح.

تعليق عبر الفيس بوك