فرسان البرعة على موعد مع جولة الحسم النهائية

 

تقترب مُسابقة البرعة لعام 2017 من مرحلة الحسم في سجال تنافسي يتوقد حرصاً وإبداعاً واستيعاباً لأصول أداء هذا الفن العريق. وستقدم الفرق المشاركة هذا الأسبوع آخر عروضها في مرحلة ما قبل الحسم التي ستتوج الفائزين بهذا الموسم ضمن فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي.

وأثبتت الفرق المتأهلة في هذا الموسم قدرات عالية نالت إعجاب اللجنة والجمهور. يقول كل من طلال مدين اليافعي ومهند أحمد بامخالف إنَّ وصولهم لهذه المرحلة وهذا المستوى المشرف شرف كبير ولله الحمد وسعدنا بما اكتسبنا في هذه التجربة من أصول لأداء هذا الفن وهذا في حد ذاته يحملنا رسالة سامية للمحافظة على البرعة وفنها الأصيل. وعن الاستعداد للجولة القادمة أكدا أن المرحلة القادمة صعبة ولامجال للأخطاء وعدم الانسجام ولكن أملنا كبير وكذلك تصويت الجمهور إن شاء الله لن يخذلنا.

من جانب آخر قال كل من  علي بدر شيخان اليافعي وناصر بدر شيخان اليافعي: إن مسابقة البرعة علمتنا الكثير ولا يجب أن نستهتر بالفنون والعادات والتقاليد بل يجب أن يكون أحد أهم واجباتنا المحافظة عليها.  

وقال ناخبي طاهر علي المهري ومصعب محمد العنسي اليافعي: وصلنا إلى مرحلة متقدمة في المسابقة، وبطبيعة الحال تغير لدينا الاستعداد والتمرين اليومي لهذه المسابقة، ونتمنى أن يكون لنا حظ في التأهل للتصفيات النهائية والفرق الأخرى المنافسة لنا ممتازة وعلى قدر عالٍ من المستوى الفني بأداء رقصة البرعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك