المرهون يطلع على ركن بلدي ظفار بمركز البلدية الترفيهي

زار معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية الركن الخاص بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار وذلك ضمن مشاركة المجلس فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017 والذي يستمر 6 أيام.

وفي هذا السياق أوضح سالم بن أحمد عامر المردوف الكثيري أمين سر ومقرر المجلس البلدي لمحافظة ظفار أن إقامة الركن يأتي في إطار حرص المجلس على تعزيز أواصر التواصل مع الرأي وتعريف زوار المهرجان بالجهود التي يبذلها المجلس للارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب وذلك من خلال ما يقدمه من آراء ومقترحات للجهات المعنية والتي من شأنها الإسهام في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويشتمل الركن على مجموعة من الكتيبات والمطويات التي تلخص أهم القرارات والتوصيات التي خرجت بها اجتماعات المجلس ولجانه المتخصصة ولجان الشؤون البلدية بالولايات خلال الفترة الأولى والثانية من عمر المجلس، إلى جانب تعريف الزوار باختصاصات المجالس البلدية المنصوص عليها بالمرسوم السلطاني الخاص بقانون المجالس البلدية ولائحته التنفيذية. كما يتضمن الركن عرضاً مرئياً موجزاً عن أهم أعمال اللجان المتخصصة بالمجلس.

ويعد هذا الركن ترجمة لتوصية لجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس تعزيزاً لدور المجلس في خدمة التنمية المستدامة في المحافظة، وإيصال رسالته إلى الرأي العام في المحافظة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك