بحضور السفير.. مشاركة إندونيسية بعروض فلكورية ومنتجات يدوية

 

 

شَهِدتْ مُشاركة دولة إندونيسيا بمهرجان صلالة السياحي حضورًا جماهيريًّا من زوَّار المهرجان؛ لمشاهدة عُروض الرقص الفلكلوري.

وقال أحد مُشرفي الوفد الأندونسي ذو لبحري، إنَّ هذه هي المشاركة الأولى بمهرجان صلالة السياحي، ونحن نقدم الرقص الفلكلوري، إضافة لمعرض للمنتجات اليدوية. وأضاف بأنَّ الفريق الذي يقدم الرقص يتضمن 6 ذكور و5 إناث وهم من طلاب المدارس وأعمارهم تترواح بين 14 إلى 16 سنة، ويقدمون عروض رقص مختلفة من التراث الفني الإندونسي؛ وذلك لمدة 10 أيام بالمهرجان. وقدمت العروض بحضور سعادة السفير الإندونيسي الذي حضر خصيصا من مسقط ليشهد مشاركتنا وتقديم الدعم المعنوي لنا. واختتم بالقول: الحضور كان جيدًا جدًّا من الجاليات الآسيوية وزوار المهرجان بوجه عام.

وقال سعادة سفير إندونيسيا بسلطنة عُمان: هذه هي الزيارة الثانية لي لمهرجان صلالة السياحي، وأتيت من مسقط لتقديم الدعم والتشجيع للوفد الإندونسي المشارك بالمهرجان. وأضاف: المهرجان رائع، ويقدم تشكلية متنوعة من الفنون والعروض التي تلقى إعجاب واهتمام كل الزوار -مواطنين ومقيمين ومن الخارج- وأتمنى للقائمين على المهرجان التوفيق والنجاح وتواصل التطوير عاما بعد عام.

تعليق عبر الفيس بوك