"التعلم الذاتي" بجامعة السلطان قابوس ينظم حزمة ورش عمل في ريادة الأعمال

 

مسقط - الرؤية

تنظم جامعة السلطان قابوس ممثلة في مركز التعلم الذاتي، حزمة من ورش العمل في تخصصات مختلفة خلال شهر أغسطس الجاري.

وتقدم مجموعة المهندس المتكاملة بالتعاون مع مركز التعلم الذاتي بجامعة السلطان قابوس سلسلة من حلقات العمل في ريادة الأعمال والتجارة في الفترة من ١٣ إلى ١٥ أغسطس ٢٠١٧م. تتكون هذه السلسلة من 3 حلقات عمل وهي "ريادة الأعمال للمبتدئين" و"تخطيط التسويق" و"العقود والمشتريات" ملهمة بالأعمال التي تقوم بها مجموعة المهندس المتكاملة. هذه السلسلة مقدمة كجزء من المسؤولية المجتمعية في مجموعة المهندس المتكاملة.

تبدأ السلسلة بالحلقة الأولى وهي "ريادة الأعمال للمبتدئين" يوم الأحد ١٣ أغسطس يقدمها عبد الوهاب الميمني، المدير العام لمجموعة المهندس المتكاملة. سوف تنقل هذه الورشة المشاركين إلى سلسلة من الفقرات العملية التي تركز على إكسابهم خبرة في منهجية ريادة الأعمال والتخطيط التجاري.

وتأتي الحلقة الثانية بعنوان "تخطيط التسويق" يوم الإثنين الموافق ١٤ أغسطس يقدمها مشعل البيماني، الرئيسي التنفيذي لشركة كلمة لخدمات التسويق، بمساندة وسام المحروقية، موظفة تسويق. هذه الورشة تقدم فقرات عملية في التسويق وتخطيط التسويق كما سوف توفر فرصاً لاكتساب خبرة عملية في التسويق من خلال المشاريع القادمة في شركة كلمة.

وتختتم السلسلة بورشة "العقود والمشتريات" الثلاثاء ١٥ أغسطس بتقديم مازن الحسني وهادي العبري تمثيلاً لفريق المشتريات والعقود بشركة الورقة الذهبية لإدارة الفعاليات. سوف تقدم هذه الورشة بطابع مختلف، حيث تتمحور حول محتوى تطبيقي يقدم بطريقة المحاكاة التجارية.

 

وتعد هذه الحلقات أحد أنشطة مركز التعلم الذاتي التابع لجامعة السلطان قابوس والتي يحرص على تنظيمها خلال فترة الصيف بالتعاون مع عدة جهات منها جريدة الرؤية ومجموعة المهندس المتكاملة وبرنامج دعم الابتكار الأكاديمي.

تعليق عبر الفيس بوك