"رسالة الى وزير السياحة" يتصدر تويتر بالسلطنة .. والمحرزي يتفاعل مع الاقتراحات

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- خاص

تصدر وسم ( هاشتاج) #رسالة_لوزير_السياحة تويتر عمان وازدحم بالاف التغريدات التي شارك فيها عدد كبير من المغردين قدموا مقترحاتهم لمعالي الوزير أو ادلوا بارائهم وافكارهم لتطوير قطاع السياحة بالسلطنة ، وقد تفاعل معالي وزير السياحة  مع الهاشتاج واتصل هاتفياً بالمغرد "المعتصم المعمري" وناقشه في مقترحاته وأفكاره التي غرد بها ، وفيما يلي عينة من بعض التغريدات التي تضمنها الهاشتاج :

أحمد الشبلي (عدة تغريدات) :  السياحة ليست صلالة فقط ،السياحة من مسندم شمالا الى ظفار جنوبا ،هي منجم ذهب لم يتم اكتشافه حتى الان.

انا اتعهد ان اعطي الوزارة رزمة مقترحات قابلة للتطبيق و كلها تعود بدخل جيد لوزارة السياحة

لا نحتاج الى افكار بالملايين و لكن الى افكار بسيطة قابلة للتنفيذ بكل سهولة و في نفس الوقت تدر ارباحا للوزارة

مكلفة و تتناسب مع السياحة الوقتية للمحافظات،و يمكن ان تشكل عائدا ماديا.

ونشرسامي عدة صور من صلالة وقال : لاتحتاج الصور إلى كلمات المهم أن جمال صلاله يحتاج إلى إرادة حقيقية للنهوض بقطاع السياحة وتمكيننا من التمتع بهذاالجمال .

محمد الفارسي : لماذا لا يتم تطوير سوق الحافه ويكون نفس الكرنفال المصغر في فترة الخريف مع اضافة نكهة عالمية..مثل سوق واقف في قطر؟

مصعب المعمري : بلادنا تزخر بمقومات سياحية طبيعية وكذلك طبيعة تستوعب جميع المشاريع السياحية والترفيهية.

أميرة البوسعيدية: اهتموا بمحافظة مسندم وخاصة ولاية خصب ودبا بما فيها من مقومات سياحية جميلة مع العلم انها تستقبل الكثير من السياح سنويا.

أحمد البلوشي : البيئة العمانية وتضاريسها اذا ما استغلت الاستغلال الامثل ﻷصبحنا واجهة السياحة اﻷولى في الشرق الاوسط.

حامد بن محمد : "وادي دربات"المكان الاميز في  صلالة سنة بعد اخرى، نرى ان المياه تنحسر، الحل هو منع وصول تلك المياه الى البحر من خلال سد.

بنت فهد : اهتموا بقطاع الخدمات ثم الخدمات ثم الخدمات.. المستثمرين في السياحة بينزلوا لكم من السما.

حسين العصفور : أتمنى يكون التواصل و التفاعل وتلاقح الأفكار من قبل المختصين و المجتمع بإدارة وزارة السياحة عبر قنوات الإعلام

المعتصم المعمري : أتقدم بخالص الشكر ، لمعالي وزير السياحة أحمد المحرزي على اتصاله قبل قليل لمناقشة ماقمت بطرحه في التغريدات السابقة.

ابوحميد الفزاري : الوزير أحمد بن ناصر المحرزي وحيث أنني أتواجد في مهرجان صلاله هذا العام بل وكل عام،فكم نتمنى من وزارة السياحة أن يتم عمل التلفريك في جبل سمحان .

ابراهيم المحرزي : سرعة التفاعل من معالي الوزير يحمل رسالة مبطنة مفادها قوة صوت وسائل التواصل وأثرها الفاعل في إحداث التغيير.

اسماء الهنائية: لا يعني بعد الكثير من الإنتقادات أن وزارة السياحة لم تقم بدور ولكن يجب تفعيل ذلك الدور بشكل ذو تأثير.

موزة البادي : اقترح عمل تلفرك في احد جبال دربات وجسر خشبي بين ضفتي الوادي ومنطاد.

سعيد العبري : معاليكم ما قصرتوا و انجازاتكم واضحة ، و لكن نتمنى ان يكون البناء من الأسفل ثم السمو للأعلى يعني نبدأ بالمشاريع الصغيرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك