فريق خفدي يفوز بمسابقة شجع فريقك لكرة القدم على مستوى جنوب الباطنة

 

الرؤية. - ناصر العبري

تحت رعاية سعادة المهندس عبدالله بن محمد بن جمعة البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة وبحضور رؤوساء الأندية و ممثلين اللجان الشبابية و أعضاء المجالس البلدية، اختتمت مساء أمس منافسات المرحلة الثانية من مسابقة شجع فريقك لكرة القدم على مستوى محافظة جنوب الباطنة لعام ٢٠١٧ على ارضية ملعب نادي المصنعة الرياضي.

وجمعت المباراة النهائية فريقي خفدي من ولاية الرستاق وفريق نسور العروبة من ولاية نخل، حيث تمكن فريق خفدي التابع لنادي الرستاق و لأول مره من الوصول الى المرحلة الثالثة و النهائية من مسابقة شجع فريقك في تمثيل فرق المحافظة على مستوى السلطنة مع نخبة الفرق من محافظات و ولايات السلطنة.

فقد تمكن فريق خفدي من الفوز و تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب احمد الغافري في مطلع الشوط الثاني بعد مباراة حذره من الطرفين، وبالرغم من تضييع لاعبو فريق نسور العروبة لركلة جزاء، إلا أن نسور العروبة لم ييأس من المحاولة لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى، لتأتي صافرة الحكم الدولي صلاح البلوشي معلنة عن فوز فريق خفدي بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن مسابقة شجع فريقك تأتي لملأ فراغ الشباب و تمكينهم من إبراز مهاراتهم و مواهبهم في المجمعات الشبابية و الأندية و في فرقهم الأهلية، لصبحوا بذلك رافداً مهماً للأندية و المنتخب الوطنية.

حيث ذكر الفاضل / علي بن محمد البلوشي رئيس فريق عمل برنامج شجع فريقك بمحافظة جنوب الباطنة عن أستعدادات اللجان المنظمة و المشرفة طيلة فترات المسابقة، كما أنه أشاد بتكاتف الفرق مع اللجنة المنظمة من اجل نجاح المسابقه والتي جمعة ما يزيد عن ١١٢ فريقاً من ولايات المصنعة و بركاء و الرستاق ونخل والعوابي، كما أن الأداور النهائية شهدت تنافساً حامي الوطيس بين الفرق المشاركة للظفر بكأس البطولة، ولكن تمكن خفدي في النهاية من معانقة اللقلب و إعتلاء منصة التتويج بكل جدارة و استحقاق.

وفي ختام الحفل ، قام راعي المناسبة سعادة المهندس/عبدالله البلوشي بتوزيع الجوائز على الجهات المساهمة و الداعمة والمجيدين ، حيث حصل اللاعب / لؤي البلوشي من فريق الاهلي التابع لنادي الرستاق على جائزة أفضل حارس في البطولة، بينما ذهبت جائزة هداف البطولة الى اللاعب/ تركي العبيداني من فريق نسورالعروبة، فيما توّج اللاعب /خليل اليعربي كأفضل لاعب في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك