وزير البلديات يواصل الزيارات الميدانية في شمال الباطنة

صُحار - الرُّؤية

زَارَ مَعَالي أحمد بن عبدالله بن مُحمَّد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، أمس، محافظة شمال الباطنة، برفقة عدد من المسؤولين بالوزارة؛ وذلك للاطلاع على سير العمل في المشاريع والخدمات البلدية والمائية، والتأكد من سيرها نحو تحقيق الأهداف المنشودة في خدمة المستفيدين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها لمختلف محافظات السلطنة. وشملت الزيارة مختلف المواقع بولايات محافظة شمال الباطنة؛ حيث تم الاطلاع على عدد من المشاريع التي أنجزتها الوزارة في القطاعين البلدي والمائي، والتعرف على وضعها الحالي في تقديم الخدمات بالجودة والكفاءة المطلوبة، والنظر كذلك في تطويرها خلال المرحلة المقبلة بما يجعلها مواكبة لخطط التطوير والتنمية التي تشهدها السلطنة. وتأتي هذه الزيارة في إطار الحرص على متابعة الخدمات والمشاريع البلدية والمائية ميدانيا وتقييمها، والنظر إلى متطلبات ولايات المحافظة من المشاريع المستقبلية وفق خطط وبرامج تتماشى مع أهداف ومتطلبات التنمية في السلطنة.

ووجَّه مَعَاليه -خلال الزيارة- بضرورة مُضَاعفة الجهود لتطوير وتحسين كافة الخدمات البلدية والمائية، وتقديمها بالجودة المطلوبة، والعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية وتكثيف برامج التوعية في كل ما تقدمه الوزارة من خدمات.

تعليق عبر الفيس بوك