"النفط العمانية للتسويق" تفتتح محطة وقود.. وتطور أول مجمع خدمات على "مسقط السريع"

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ شركة النفط العُمانية للتسويق محطة خدمة الوقود الأولى على طريق مسقط السريع. وتشمل المحطة -الواقعة في منطقة غلا "مركز سيّار"- أوَّل مجمع خدمات متكامل بدأ العمل على إنشاءه بالتعاون مع بيت بيان للاستثمار لتكون بذلك أول محطة لخدمة العدد المتنامي من مستخدمي الطريق الحيوي الذي يربط بين مختلف ولايات السلطنة.

ومن المزمع افتتاح "مركز سيار" خلال الربع الثاني من 2018 على مساحة 4150 متراً مربعاً؛ حيث سيضم بنوكا ومحلات للصرافة، ومطاعم، ومقاهي، ومركز للياقة البدنية. وبمجرد اكتماله، سيشكل المركز إضافة مميزة إلى محفظة الخدمات المتنوعة التي تقدمها محطات الشركة؛ وذلك من خلال توفير باقة متكاملة من خدمات البيع بالتجزئة إلى المسافرين والزائرين.

وقال ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: التزمت الشركة منذ نشأتها على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها. وتعد الأماكن الإستراتيجية التي نختارها لمحطاتنا لتعبئة الوقود أحد أهم العوامل التي تُسهم في عملياتنا بالسلطنة. وأكد خليفة أنَّ الشركة تضع عملائها في مقدمة أولوياتها، وتسعى من خلال إكمال "مركز سيار" إلى توفير باقة متكاملة ومتنوعة من الخدمات في مكان واحد لإثراء تجربة عملائها. وأضاف خليفة بأنَّ الطريق السريع يخدم أكثر من مليون مركبة سنويًّا حسب الإحصاءات الأخيرة؛ وبالتالي فمن الضروري وجود محطة خدمة وقود لتلبية احتياجات مستخدميه في جميع الأوقات. وإنَّ الموقع الإستراتيجي لهذا المجمع إضافة لتنوع الخدمات التي سيقدمها للمستأجرين ومستخدمي الطريق سيتيح لنا تقديم خدماتنا لأكبر عددٍ ممكنٍ من المواطنين والمقيمين في السلطنة.

وقال فهد بن محمد الخليلي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبيت بيان للاستثمار: تكمُن أهمية "مركز سيار" في كونه يشكل أول محطة خدمية شاملة بمساحات تجارية مميزة على طريق مسقط السريع. ويتميز المشروع بموقعه الذي اخترناه بعنايةٍ تامة في قلب مدينة مسقط في منطقة غلا، كما ينفرد بنوعية الخدمات التي سيقدمها للمسافرين إلى المناطق القريبة والبعيدة على حد سواء. وفضلاً عن تقديم خدماته للمواطنين والمقيمين، فإنه يمثل فرصة تنموية بالغة الأهمية لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث سيوفر المشروع عند اكتماله 20 وحدة تجارية بأحجام مختلفة. وأضاف: سعداء بالتعاون مع شركة النفط العُمانية للتسويق لما عُرف عنها من تميز وجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها على مدى أكثر من عقدٍ من الزمان في مختلف أرجاء السلطنة. كما رحَّب الرئيسُ التنفيذيُّ لبيت بيان للاستثمار بتطوير فكرة المشروع في مواقع أخرى لتميزها بعوائد عالية للمستثمرين.

وتسعى بيت بيان للاستثمار -الشركة الرائدة في مشاريع تطوير الأراضي بالسلطنة- إلى زيادة كفاءة وفعالية بيئات الأعمال في مختلف أنحاء السلطنة. وانعكاساً لأهدافها الرامية إلى إيجاد قيمة مستدامة لعملائها، أسهمت الخدمات المتخصصة التي تقدمها الشركة من تعزيز مكانتها كالاختيار المثالي للاستثمارات المبتكرة. ويُشار إلى أنَّ شركة النفط العُمانية للتسويق تُعد إحدى أكبر الشركات المحلية الرائدة بالسلطنة. وبعد تدشين هذه المحطة الجديدة، أصبح لدى الشركة 189 محطة لتعبئة الوقود و107 محلات آهلين للتسويق السريع.

 

تعليق عبر الفيس بوك