"برجيل" يدشن مختبرا جديدا لقسطرة القلب في الذكرى السنوية الأولى للمستشفى

مسقط - الرؤية

أعلن الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة في بي اس للرعاية الصحية، أمس افتتاح قسطرة القلب على أحدث طراز مختبر بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمستشفى برجيل في مسقط.

وقال الدكتور عاصف غني، المدير الإقليمي لمستشفى برجيل والمراكز الطبية في مسقط: سعداء في مستشفى برجيل بالإعلان عن افتتاح مختبر قسطرة القلب، حيث يمكن استخدام هذه المرافق لإجراء تصوير الأوعية الدموية، وإجراءات دعامات القسطرة وعمليات الإغلاق غير الجراحية للثقوب والعيوب وزرع جهاز تنظيم ضربات القلب، من بين أمور أخرى.

ومن بين المرافق الطبية الحديثة في السلطنة، افتتح مستشفى برجيل الخوير، مسقط في 31 يوليو من العام الماضي. ويقدم مركز الرعاية الصحية فئة السبعة نجوم العناية الطبية المتخصصة والخدمات للمجتمعات المحلية بما يتماشى مع المعايير والممارسات العالمية. يوفر المستشفى جميع الخدمات الطبية الأساسية، وشبه الطبية، وخدمات الدعم التي يقدمها المهنيون المدربون تدريبا عاليا، والمعتمدين والمهرة. وتضم مرافق العناية الصحية، التي تعد جزءًا من مستشفى برجيل المعترف به دوليا ومقرها في أبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، فرقا سريرية من المستشفيات من الجامعات المعترف بها في أوروبا والولايات المتحدة ودول أخرى.

وقال الدكتور فاياليل: "يسرنا أن نعلن عن افتتاح مختبر قسطرة القلب الحديث في مستشفى برجيل في الخوير، مسقط. ولا يمكن أن تكون هناك فرصة أفضل للإعلان عن ذلك أكثر من الذكرى السنوية الأولى للمستشفى في البلاد. وتتماشى هذه المبادرة مع التزام خدمات العناية الصحية في بي اس بتقديم العناية الصحية المتميزة للمواطنين والمقيمين في السلطنة من خلال الاستثمار في البنى الأساسية التي من شأنها تحسين نوعية حياة مرضانا. إنّ انتشار أمراض القلب والأوعية الدموية أصبح أمرا مثيرا للخوف في المنطقة. كمقدم للعناية الطبية من مسؤوليتنا تقديم أفضل أنواع العناية الصحية، والتي بدورها تعمل على تحسين النمو الاقتصادي على المدى الطويل في البلاد. كما أنّ مختبر قسطرة القلب هو جزء من خطة التوسع لدينا، والمصممة لتعزيز خدماتنا الطبية ورفع المعايير في توفير العناية الصحية. ولدى برجيل مركز صحي جديد في بالم مول".

ويضم فريق القلب في بورجيل من الدكتور عادل الريامي، استشاري أمراض القلب التداخلية والدكتور خلفان السنيدي، طبيب القلب للأطفال والدكتور إسماعيل العبري، أخصائي أمراض القلب للأطفال والدكتور ليفنت أوزدمير، أخصائي أمراض القلب التداخلية والدكتور راجان، استشاري - الطب الباطني  والدكتور فرانسي، اختصاصي - الطب الباطني.

تعليق عبر الفيس بوك