تكريم المؤسسات والأفراد المُساهمين في أسبوع العمل الاجتماعي بالبريمي

...
...
...
...
...
...
...
...

 

البريمي - سيف المعمري

رعى سعادة السيد إبراهيم بن سعيد بن إبراهيم البوسعيدي محافظ البريمي وبحضور عبدالله بن سالم بن غصن المعمري مدير دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة البريمي ختام فعاليات أسبوع العمل الاجتماعي الذي أقامته الدائرة.

وألقى عبدالله بن سالم المعمري كلمة في الحفل أشار خلالها إلى أن أسبوع العمل الاجتماعي تضمن أنشطة اجتماعية وترفيهية وتوعوية وإرشادية بولايات البريمي، وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في مديرياتها ودوائرها في سائر محافظات السلطنة بقضايا المجتمع بشكل عام، وقطاع الشباب بشكل خاص واستغلال أوقات الفراغ ومعالجة بعض الظواهر والممارسات السلبية.

وفي ختام الحفل قام سعادة السيد محافظ البريمي راعي الحفل وبمعيته مدير دائرة التنمية الاجتماعية بتكريم المشاركين والداعمين لهذا البرنامج من المؤسسات والأفراد والمساهمين في إنجاح فعاليات أسبوع العمل الاجتماعي.

وتضمنت فعاليات الأسبوع إقامة ندوة ناقشت عددا من القضايا حيث جاءت الورقة الأولى بعنوان: الاستقرار الأسري قدمتها فاطمة بنت علي بن محمد المعمرية أخصائية إرشاد وتوجيه أسري بدائرة التنمية الاجتماعية بالبريمي وتناولت فيها الاستقرار الأسري، ودوره في بناء مجتمع واعٍ، والممارسات الخاطئة التي تؤثر على الانسجام الأسري.

وجاءت الورقة الثانية بعنوان: الابتزاز الإلكتروني وتأثيره على المجتمع وقدمها الضابط مدني زايد الفارسي من قيادة شرطة محافظة البريمي، وتطرّق فيها إلى أساليب الابتزاز ودور الأسرة في حماية أبنائهم منها، وأدار الندوة الدكتور سالم بن راشد الشامسي مدير معهد العلوم الإسلامية بالبريمي.

تعليق عبر الفيس بوك