افتتاح ركن للعمانية للنطاق العريض بمركز البلدية الترفيهي

افتتح بمركز البلدية الترفيهي ركن مشاركة الشركة العمانية للنطاق العريض وذلك تحت تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2017، وبحضور عدد من من مسؤولين دائرة المهرجان.

اشتمل المعرض على بعض اللوحات التعريفية بالشركة وفيديو لأهم الاتفاقيات التي وقعت مع الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص، ومنها على سبيل المثال الاتفاقية التي وقعت مع هيئة تقنية المعلومات لربط المؤسسة بشبكة انترنت فائقة السرعة وكذلك اتفاقيات مع شركات الاتصالات بالسلطنة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية لتوفير وتركيب الألياف البصرية وغيرها من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

وقال المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي إنّ الشركة العمانية للنطاق العريض تقوم بدور حيوي في إحداث نقلة نوعية لتجربة شبكات الاتصالات في السلطنة من خلال تعزيز إمكانيات التواصل والإنتاجية. حيث تعمل الشركة على توفير البنية الأساسية للنطاق العريض لما يعود بالفائدة على الأفراد والمؤسسات بالسلطنة.

تضمنت فعاليات افتتاح المعرض تدشين مسابقة كنز العمانية للنطاق العريض والتي تهدف إلى بناء العمل الجماعي وتعريف المتنافسين على أركان مركز البلدية الترفيهي والفوز بجوائز في نهاية المسابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك