"نيسان" تفوز بلقب "علامة السيّارات الأكثر موثوقية" في عمان

مسقط - الرؤية

 

تواصل تشكيلة سيارات الركاب نيسان، التي تضم نيسان ماكسيما ونيسان ألتيما ونيسان سنترا، إبهار العملاء باعتبارها المفضلة للمستهلك في عُمان، خصوصا وأنّ الشعور بالراحة والرقي والسلامة والابتكار الذي يكثر في نطاق سيارات الركاب في نيسان يجعلها شائعة ومحبوبة جدا بين الزبائن. وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيّارات إنّ سيارات الركاب نيسان تجسد التزامنا بالتركيز على تلبية احتياجات مختلف العملاء. ميزات كل سيارة تتمتع بمزايا فريدة تمكن الزبائن من التمتع بركوب أكثر راحة وامتاعاً. هذا هو السبب في أنّ سيارات نيسان مفضلة جدًا لدى كثير من الناس.

وبتعزيز مكانتها في قلوب وعقول العملاء بالسلطنة، فازت نيسان بالعديد من الجوائز، بتصويت المستهلكين لحصولها على لقب "علامة السيارات الأكثر موثوقية" و "علامة السيّارات الأكثر شعبيّة" في سلطنة عُمان في عام 2016.

وقد مُنحت نيسان جائزة "علامة السيّارات الأكثر شعبية في عُمان" في حفل توزيع جوائز التميز الخاصة بمعرض عُمان للسيارات 2016 من قبل شركة عُمان إكسبو المنظمة، وحصلت على جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية" في فئة السيارات في استطلاع على الانترنت أجرته جريدة مسقط ديلي اليومية. بشكل ملحوظ، فازت نيسان بـ الجائزتين بناءً على نتائج عملية التصويت العام على الإنترنت، حيث صوّت المستهلكون للعلامات التجارية التي يفضلونها.

وقد صنعت نيسان مكسيما، استنادا إلى مفهوم سيّارات السيدان الرياضية، وتواصل إبهار عشاق السيارات في السلطنة مع تصميم عصري يلفت الأنظار، وتقنيات ذات أداء للجيل القادم من تكنولوجيا الفئة الفاخرة من السيّارات. تفرض مكسيما حضور أصيل كسيارة رياضية سيدان بأربعة أبواب، وتواصل احتلال مكانتها كوجهة مفضلة لدى الشباب في السلطنة.

وتتميز نيسان مكسيما بشكلها الجريء العصري وبشكلها الرياضي وأناقتها فوق العادة وهو ما يجعلها السيارة المفضلة لعشاق السيارات الراقية. وكذلك لمستوى الجودة والاعتمادية التى تحظى بها، ولتميزها على صعيد الابتكار، وميزات السلامة والأداء الديناميكي والتصميم المتميز. لذا هي نالت تقديرا كبيرا في أوساط العملاء في السلطنة.

وتأتي نيسان ألتيما بتقنيات مبتكرة، وبمحرك قوي، ذي كفاءة، 182 حصانا، و4 أسطوانات، سوف تحصل على هندسة مبتكرة والحد الأقصى من القوة. جنبا إلى جنب مع المظهر المعدل، ناقل السرعات X-Tronic D-Step CVT في نيسان ألتيما الجديدة الأكثر هدوءا في فئتها. وقد خفضت نسبة جرها إلى 0.26 Cd مقارنة بـ 0.29 Cd* للجيل الحالي ولتقترب بذلك كثيراً الى نسبة جر شقيقتها السوبر رياضية نيسان GT-R . وقد نتج هذا التحسن الانسيابي عن إضافة شبك أمامي خفّض نسبة الجر بمعدل 3 بالمئة، بحيث نالت 3 بالمئة أخرى صدرت عن تزويد ألتيما بغطاء شبه مسطح لأرضيتها السفلية، مع 4 بالمئة إضافية نتجت عن تعديلات الواجهتين الأمامية والخلفية والزجاج الأمامي. كل هذا يجعلها الأفضل في فئتها مع الاقتصاد في استهلاك الوقود القياسي الذي يبلغ 17,70 كلم / لتر.

أمّا في نيسان سنترا، فيضمن ناقل سرعات نيسان من الجيل القادم Xtronic CVT، أن نيسان سنترا تعتمد دائما على ترس السرعة الصحيح، وهذا يعني تحسين كفاءة قلة استهلاك الوقود، والتسارع السلس، ونقل السرعات السلس. وبهذا تفتخر سنترا بعلامة نيسان "بيور درايڤ Pure Drive " تقدم سنتر أفضل ميزات الكفاءة والأداء المتميز. نيسان سنترا هي دليل حي على التزام نيسان بتوفير المزيد من السيّارات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الوقود حول العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك