"غرفة الظاهرة" تُكرِّم المشاركين في معرض كانتون بالصين

 

 

عبري – ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة حفلا لتكريم أعضاء الوفد المشارك في معرض كانتون الدولي بالصين الذي ضم مجموعة من أصحاب الأعمال من ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك. وأقيم الاحتفال تحت رعاية علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بالظاهرة وحضور خلفان بن سعيد اليحيائي.

وجاء تسيير ذلك الوفد في إطار مبادرة (شاركنا لنرتقي) التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة عمان. وألقى علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بالظاهرة كلمة قال فيها إنّ فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حريص على تسيير الوفود التجارية المتخصصة بهدف إثراء الفكر الاقتصادي لأصحاب وصاحبات الأعمال بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك. وتم إرسال وفود تجارية إلى تايوان وإندونيسيا وماليزيا والصين وتركيا وغيرها من دول العالم

وألقى خلفان بن سعيد اليحيائي رئيس الوفد كلمة قال فيها: أسهمت زيارة الوفد التجاري إلى مدينة جونزوا الصينية في فتح آفاق جديدة لرواد الأعمال من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في المجالات السياحية والتجارية والصناعية. حيث تمكن أصحاب الأعمال المشاركون في ذلك الوفد من الإطلاع على الأنشطة التجارية والاستثمارية وتبادل الأفكار والخبرات. كما تشهد الزيارة عقد لقاءات ثنائية مع أصحاب الأعمال الصينيين مما سهل فتح قنوات التواصل بين الطرفين.

وعقب ذلك تم تقديم عرض مرئي لخص من خلاله الزيارة التي قام بها الوفد إلى معرض كانتون الدولي. وفي الختام كرم راعي الاحتفال المشاركين في الوفد.

 

تعليق عبر الفيس بوك