"عمان الرخاء والنماء".. احتفالية مهرجان صلالة بـ23 يوليو

 

يَرْعَى مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سُلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار  المشرف العام لمهرجان صلالة السياحي، مساء اليوم، احتفالية المهرجان بمناسبة الثالث والعشرين من يوليو المجيد؛ وذلك في ليلة وطنية بهيجة بعنوان "عمان الرخاء والنماء"، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين.

ويُشارك في الليلة الوطنية كلٌّ من: الفنان عمر بن جبران، والفنان أحمد بن مبارك غدير، والفنان سالم محاد المعشني، والفنان مدين مسلم، والفنان ماجد المرزوقي.. وستخلل الاحتفالية عدد من الرقصات والمشاركات الفنية المختلفة التي تعبر عن الابتهاج بهذه المناسبة.

وقال محمد بن عمر الرواس مشرف عام دائرة المهرجان والمنسق العام لمهرجان صلالة السياحي: إنَّ الاحتفالية تعبير أصيل عن الامتنان والولاء لباني نهضة عمان مَوْلانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وأنَّ مهرجان صلالة السياحي هو إحدى ثمار هذه النهضة العمانية المباركة من خلال اسهاماته الوطنية في توفير فرص عمل مؤقتة والتكامل مع موسم السياحة في المحافظة، وكذلك الإسهام في دعم سياحة المؤتمرات عبر ما يستضيف المهرجان من فعاليات وملتقيات ومنشاط مختلفة خلال هذا الموسم الاستثنائي.

وتابع الروَّاس قائلا: إنَّ عنوان الرخاء والنماء أتى ليتماشى مع توجه مهرجان هذا العام في التعبير عن معاني السلام والأمن والأمان والوئام التي يزخر بها هذا الوطن الغالي. وختم حديثه قائلا: نسأل الله تعالى أن يُعِيد هذه المناسبة وأمثالها على المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية.

تعليق عبر الفيس بوك