محاضرة لتوعية موظفي "عمانتل" حول القيادة الآمنة بالتعاون مع الشرطة

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ عمانتل، في مبناها الرئيسي، أمس، ندوة السلامة المرورية "نحو قيادة آمنة"، بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية، وبحضور الدكتور غالب الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة، والملازم أول سيف العدوي من معهد الصحة والسلامة بشرطة عمان السلطانية، وبحضور عدد من الموظفين بالشركة.

وتأتي الندوة ضمن سلسلة البرامج والمبادرات التوعوية التي تحرص الشركة -ممثلة بوحدة الموارد البشرية- على تنظيمها لموظفيها لتعزيز سلوكيات وثقافات مختلفة.

وقال حيدر غلام اللواتي مدير أول خدمات الموظفين بوحدة الموارد البشرية بعمانتل: تتبنى الشركة مبادرات عديدة تخدم الموظفين بشكل خاص في مختلف المجالات، مثل البرامج والندوات التوعوية، التي تهدف لزيادة وعي الموظفين حول مواضيع معينة، وتعتبر سلامة الموظفين من أهم أولوياتنا التي نحرص عليها لاسيما السلامة المرورية والسلوكيات الخاطئة أثناء القيادة التي تعد أهم مسسبات الحوادث. وأضاف: تضمنت الندوة نصائح حول القيادة الآمنة وما هي أهم المسببات والسلوكيات التي قد تؤدي بحياة سائقي المركبات، وكيفية التخلص منها، وماهي الإجراءات اللازمة والضرورية لتجنب الحوادث مثل الفحص الدوري للمركبة والعناية بها.

بدأت الندوة بخطاب مسجل لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- حول الحوادث المرورية ومدى خطرها على المجتمعات في كافة جوانب الحياة، بعدها ألقى الرئيس التنفيذي للموارد البشرية د. غالب الحوسني كلمة شَكَر بها شرطة عمان السلطانية على الجهود التي تقوم بها في مجال السلامة المرورية، وتحدث أيضأً عن أهمية دورات السلامة المرورية التي يتم تنظيمها عن طريق معاهد السلامة المرورية. كما تخلل الندوة عرض مرئي قدمته شرطة عمان السلطانية عن أهمية السلامة المرورية والخسائر الاقتصادية والاجتماعية والبشرية التي تسببها الحوادث المرورية، كما استعرض مرهون الغافري عضو مجلس الإدارة وأمين سر الجمعية العمانية للمعاقين، تجربته في القيادة كشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقدما تجربته الشخصية في القيادة بالإضافة لتقديم نصائحه لمستخدمي الطرق.

تعليق عبر الفيس بوك