"عونك" يسهل الحصول على الخدمات بشكل سريع

الرُّؤية - مازن المقبالي

بدأتْ فكرة مشروع "عونك" من خلال التفكير في الصعوبات التي قد تُواجه المرأة في الحصول على بعض الخدمات، وكيفية تجاوزها من خلال تسهيل الحصول على تلك الخدمات في وقت قياسي ودون جهد.. هكذا تحدثت ماجدة بنت عبد الله المحاربية مديرة المشروع، والتي قالت إنَّ أهم أعمال الصيانة المنزلية مثل السباكة والنجارة واصلاح وصيانة المكيفات هي أهم الخدمات التي يقدمها المشروع.

وأضافت ماجده المحاربية: المشروع عبارة عن تطبيق تم تفعيله على الاجهزه الذكية وتجربته على أرض الواقع، وأضيف إليه بعض أصحاب المهن. مشيرة إلى أنَّ أهمَّ الجهات التي أسهمت في دعم المشروع لكي يخرج إلى النور هي: شركة أوريدو، ووزارة التجارة والصناعة، إضافة لمساعدة إسماعيل بن سيف بن محمد الرواحي رئيس قسم الدعم الفني وإدارة النظم، وحسين بن علي داد بن كريم بخش البلوشي مدرب الصحة والسلامة المهنية وأحلام بنت حمد بن سيف المحروقية مُصمِّمة جرافيك في الهيئة العامة الصناعات الحرفية.

واختتمت بالتأكيد على أنَّ هناك طموحا كبيرا للتوسع في المشروع، وتوفير تطبيقات له على الأندرويد وآبل ستور واستقطاب أكبر عدد ممكن من اصحاب المهن والشركات لتفعيل التطبيق وتوسعته ليغطي كافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك