محافظ ظفار يرعى الملتقى السنوي للتحكيم التجاري.. 15 أغسطس

صلالة - العمانية

يرعى معالي السيّد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار افتتاح فعاليات الملتقى السنوي للتحكيم التجاري، والذي ينظمه مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع وزارة العدل وبمشاركة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بفندق كراون بلازا صلالة، ويأتي هذا العام تحت عنوان "القضاء وعلاقته بالتحكيم بدول مجلس التعاون الخليجي" وذلك خلال الفترة من 15-17 أغسطس المقبل.

ويشارك في افتتاح الملتقى سعادة عيسى بن حمد العزري وكيل وزارة العدل، بجانب عدد من المتحدثين والمختصين في مجال التحكيم والقضاء بدول مجلس التعاون الخليجي. من جهته، قال عبدالله بن سالم الرواس رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار إن هذا الملتقى يعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب والمعلومات في مجال القضاء وعلاقته بالتحكيم التجاري. وأضاف الرواس أن الملتقى يتناول الدور الذي يؤديه القضاء للتحكيم في دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية في إرساء قواعد العدالة سواء قبل بدء إجراءات التحكيم أو خلالها أو بعد صدور الحكم المنهي للخصومة.

وسيناقش الملتقى موضوع آلية تنظيم تراخيص إشهار ورقابة مؤسسات تسوية المنازعات خاصة مراكز التحكيم بدول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك