مساعد المفتي العام للسلطنة يرعى حفل تكريم المجيدين في القرآن الكريم بالعوابي

العوابي - حارث البحري 

رَعَى فضيلة الشيخ الدُّكتور كهلان بن نبهان بن عبدالرحمن الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة، حفلَ تكريم المجازين والمجيدين في القرآن الكريم، وطلاب دورة إبداع التاسعة وطلاب الحلقات المسجدية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة.. أقيم الحفل بقاعة مكتب سعادة والي العوابي، وجاء بتنظيم وإشراف مركز إبداع للمواهب بالولاية، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايتي العوابي والرستاق، وعدد من المشايخ والمسؤولين والأهالي والمعلمين وأولياء الأمور والطلاب، والشيخ القارئ محمد وصفت أحمد أحمد.

وتضمَّن الحفل نشيدا ترحيبيا قدَّمته جماعة الإنشاد بدورة إبداع، ثم عرض مرئي، ثم فقرة تخريج المجازين؛ حيث تم الاستماع لقراءاتهم، وعرض أوبريت بعنوان "عقبات في طريق الطلب". بعدها، ألقى فضيلة الشيخ الدكتور راعي المناسبة كلمة؛ أكد فيها أهمية الاستمرار في طلب العلم، والحرص على الاستفادة من الدورات والمواظبة على حضور مدارس تعلم القران الكريم، وقدم تهنئته لمن تم إجازتهم خلال هذه الدورة.

وأشاد فضيلته بجهود أبناء الولاية، معربا عن سروره لما يشاهده من صحوة دينية واهتمام بتعليم وتلاوة وحفظ كتاب الله من الرجال والنساء والشباب.

بعدها، قام فضيلته -وبمعية فهد بن خميس بن أحمد الفهدي رئيس المركز- بتكريم المعلمين والطلاب المشاركين في دورتي الإجادة والإجازة القرآنية (المجازين)، والمعلمين في المراكز الصيفية وطلاب الحلقات.

وقال فهد الفهدي -في نهاية الحفل- إنَّ الدورة في عامها التاسع تضمنت عددًا من البرامج؛ منها: ورش علمية تخصصية كدورة في تلاوة القرآن والفقه والعقيدة، إضافة للنحو، وورشة في اللغة الإنجليزية والفيزياء والرياضيات، وأيضا برامج ومسابقات وأنشطة متنوعة كالإنشاد والإلقاء والمسرح والفنون المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك