فعاليات مميزة لـ"صلالة للميثانول" على مسرح الساحة العامة

قدَّمتْ شركة صلالة للميثانول، أمس الأول، فعاليات متميزة على مسرح الساحة العامة؛ تضمَّنتْ العديدَ من المسابقات والجوائز، وشهدت تفاعلا كبيرا من قبل روَّاد المهرجان.

جاءتْ مُشاركة الشركة في المهرجان ضمن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على بناء وتنمية القدرات البشرية وشؤون المجتمع، والخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية، والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الأهلية، وتأكيداً لذلك فقد موَّلت مقترحاً ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية.

ويستهدف جناح الشركة بالمهرجان تعريف الزوار بأنشطة الشركة ودورها الاجتماعي، إضافة لمسابقات سحب أسبوعية لتعريف الزوار بمنتج الميثانول الصديق للبيئة.

 كما تُنظِّم الشركة فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية للصغار والكبار في سهل إتين. وأخرى شِبه يومية بجناحها في المهرجان؛ وستقدم الشركة خلال الأسابيع المقبلة عددا من المسابقات الترفيهية والتعليمية بمسرح الساحة العامة، والتي تستهدف مختلف الشرائح العمرية للزوار، اضافة لمساهمة الشركة في دعم برامج المهرجان من خلال تغطية وسائل الإعلام لمختلف الفعاليات المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي.

يُذكر أنَّ الشركة تُسهم بدور حيوي وملموس في مجالات الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل بالسلطنة. وتأسست عام2006 ، وبدأ الإنتاج الفعلي في مايو 2010، ويبلغ الإنتاج السنوي للشركة من سائل الميثانول حوالي مليون طن متري سنويا.

و للعام السادس على التوالي، تُشارك "صلالة للميثانول" ضمن الفعاليات وكراعٍ رئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2017؛ حيث تقدم على مسرح الساحة 8 فعاليات خلال فترة المهرجان، وهذا العام تقدم الشركة فعاليات جديدة ضمن الحفلات خاصة بالأطفال والنساء والرجال، وتخللت الفعالية الأولى عدة مسابقات عامة. وتم توزيع جوائز متعددة وقيمة، وقدم فقرات الفعالية الأولى المذيع محمد المخيني وسط فرحة الأطفال والكبار وخاصة لوجود الشخصيات الكرتونية، وتعدُّ الفعاليات والمسابقات حلقة الوصل بين الشركة والجمهور؛ ليتعرفوا على منتجات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك