إقبال على المشاركة بمسابقات اختراق الحواجز

تَشْهَد مُسابقة اختراق الحواجز -التي تُنظِّمها مؤسسة دي.جي بسام لتنظيم الفعاليات والمناسبات والحفلات- إقبالاً على المشاركة بها من عشاق التحدي والتشويق.

وفي هذا الصدد، يقول بسام بن عبدالجليل بيت سليم: إنَّ المشاركة ليست الأولى للشركة في تنظيم مثل هذه الفعاليات؛ حيث سبق ونظمت فعاليات أولمبياد شاطئ صلالة عام 2014، والتي شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور.

ويُتوقع أن يصل عدد المشاركين في المسابقة هذا العام إلى 200 متسابق منهم من تم تسجيلهم، متوقعا أنَّ يزيد العدد مع تواصل فعاليات المهرجان خلال الأيام المقبلة. وأضاف بأن افكرة مسابقة اختراق الحواجز مستمدة من عدة برامج تليفزيونية عالمية؛ مثل: تيلي ماتش والرجل الحديدي، وهذا النوع من المسابقات فيها روح التحدي والمنافسه القوية.

ويضيف بسام بأنَّ أهمية المسابقة تتمثل في استغلال طاقات الشباب في الرياضات البدنية المتنوعة، كما أنها نوع من الترفية في نفس الوقت. وقال منذ أن بدأت المسابقة والإقبال في تزايد من المشاركين والحضور ومن جميع الجنسيات والجاليات من زوار المهرجان وأرقام المشتركين في تزايد مستمر، ويوجد لدينا 20 متسابقا يوميًّا كل مساء؛ حيث إنَّ المسابقة ما زالت في الجولة الأولى وهي مرحلة التصفيات، ويستمر البرنامج إلى نهاية شهر أغسطس، وسيحظى الفائزون بجوائز تتمثل في تذاكر سفر وإقامة بفنادق خمسة نجوم بدول الخليج، وهواتف ذكية، إضافة لجوائز فورية يومية للمشاركي وجائزة قيمة في حالة تحطيم الرقم القياسي في التوقيت، إضافة لمسابقة للعائلات والأطفال وأسئلة عامة.

تعليق عبر الفيس بوك