"سامسونج" تطرح "Galaxy J Pro Series" الجديدة في السلطنة

 

 


 
مسقط – الرؤية

 
تطرح سامسونج الخليج للإلكترونيات الجيل الأحدث من سلسلة هواتفGalaxy J Pro Series الجديدة في عُمان. وتشمل السلسلة هاتفين جديدين وهما J5 Pro  GalaxyوGalaxy J7 Pro اللذين يتوفران حالياً في الأسواق. وتقدم التشكيلة الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy J Pro Series ميزات عديدة واستثنائية تشمل الأداء العالي ووظائف عملية معززة وتصميم معدني مذهل إضافة إلى تكنولوجيا كاميرا محسنة، وكل ذلك بأسعار مميزة مقبولة للجميع.
ويتميز هاتف Pro Galaxy J7 بهيكله المعدني المميز وشاشة عرضه المتطورة من نوع سوبر أمولد، إضافة إلى عمر بطارية أطول وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 3 جيجابايت، وكما هو الحال مع هاتفPro  J5 Galaxy يوفر Galaxy J7 Pro تجربة استخدام محسنة وسلسة للكاميرا بمزايا جديدة ودقة عالية. وقد تم تجهيز كل من J5 Pro  GalaxyوGalaxy J7 Pro أيضاً بكاميرا أمامية عالية الدقة (13 ميجابيكسل) وكاميرا خلفية (13 ميجابيكسل) مع ضوء فلاشLED ، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة ونقية بدقة ألوان مميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدَم سامسونج في هاتفي J5 Pro  GalaxyوGalaxy J7 Pro الجديدين ميزة إضافية لم تكن موجودة في التشكيلة السابقة، وهي ميزة ماسح بصمة الأصبع.
ويتميز هاتف Pro  J5 Galaxy الأكثر رقةً بهيكل معدني أنيق بشكل كامل مع شاشة HD فائقة الدقة من نوع سوبر أمولد ما يتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة مميزة بكل المقاييس. ومع المزايا المحسنة للكاميرا الأمامية والخلفية (13 ميجابيكسل) والذاكرة القابلة للتوسيع مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD  لدعم سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، يمكن للمستخدمين التقاط وتخزين المحتوى الذي يشاؤون من الصور والفيديوهات بسهولة دون الحاجة للقلق حول سعة ذاكرة التخزين. كما يجعل المعالج الجديد الذي تبلغ سرعته 1.6 جيجاهيرتز هاتف Galaxy J5  أقوى وأكثر سرعةً من أي وقت مضى.
وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: نحرص دوماً على ابتكار تشكيلات متنوعة من الهواتف تناسب كافة تطلعاتهم ورغباتهم مع ميزات عديدة واستثنائية تعكس ابداع علامة سامسونج. ويتوفر هاتفا J5 Pro  GalaxyوGalaxy J7 Pro حاليا في كافة المتاجر الرئيسية في سلطنة عُمان بسعر 99 و 110 ريال عماني على التوالي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك