"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يدشّن الهوية الجديدة لـ"الروائع الشامخة"

 

 

مسقط - الرؤية

دشّن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مؤخرًا الهويّة التجارية الجديدة لمؤسسة الروائع الشامخة إحدى المشاريع الصغيرة المتخصصة في أعمال تربية الدواجن بولاية نزوى لصاحبتها علياء بنت عبدالله النبهانية إحدى أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2016.

وجاء تدشين الهوية التجارية للمؤسسة ضمن الاستراتيجية التسويقية لتطوير مكانتها في السوق

المحلي وجعلها من المشاريع الرائدة في مجال تربية الدواجن على مستوى الولاية وخارجها. وجاء تصميم الهوية التجارية الجديدة لمؤسسة الروائع الشامخة من خلال التعاون الوثيق بين مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ورائدة الأعمال علياء النبهانية.

وقد موّل المركز حظيرة جديدة لمؤسسة الروائع الشامحة من خلال المنحة التي تم الحصول عليها من جائزة الدعم المباشر المقدمة من المركز، وتبلغ مساحة الحظيرة الجديدة 400 مترًا مربعا لتصل بالطاقة الإنتاجية الإجمالية إلى 13500 دجاجة في كل دورة مقارنة بـ 9000 سابقا، وبنسبة زيادة بلغت 50 بالمائة. وسعى المركز ومنذ البداية بالعمل جنبا إلى جنب مع صاحبة المشروع علياء النبهانية من أجل إنجاح المشروع والوصول به إلى هذه المرحلة.

وقالت علياء النبهانية إنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أدى دورا كبيرا في توسعة مشروعي ونجاحه ووصوله إلى هذه المرحلة، ولقد كان للدعم الذي تلقيته منذ انضمامي للمركز وفوزي بجائزة الدعم المباشر أهميّة كبيرة في استمراية المشروع وتطوره متبعا أساليب علمية في مجال إدارته. وقالت: أشكر مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم اللامحدود في تطوير مشروعي والاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حد سواء، من خلال المشورة والنصائح حول كيفية اتخاذ الخطوات العملية أو كيفية مواجهة التحديات والصعوبات من أجل أيجاد مشروع قادر على المنافسة في السوق المحلي".

وقال علي شاكر مستشار الأعمال في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إنّ سياسة مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تجاه جميع الفائزين في برنامج الدعم المباشر هي مساعدتهم بداية على بناء قاعدة قوية لأعمالهم التجارية تمكنهم من تحقيق الاستقرار والنمو وتطوير الأعمال، حيث تعتبر الهوية التجارية أحد أهم ركائن هذه القاعدة القوية لأي مشروع. مشيرا إلى أنّ تدشين الهوية التجارية لمشاريع الروائع الشامخة هو مثال مميز للجهود المشتركة بين المركز ورواد الأعمال من أجل تقديم وإيجاد مشاريع قادرة على المنافسة في السوق وأن يكون لها سمعة طيبة لدى شريحة كبيرة من المواطنين. مضيفا لقد كانت علياء النبهانية عضوًا نشطًا جدًا في مركز الزبير ولقد قامت باتباع كافة النصائح المقدمة وتطبيق كل الاقتراحات والتوصيات المقدمة لها من أجل تحقيق المزيد من النجاح والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك