"عمانتل" تنظم مسابقات وألعابا للأطفال وأسرهم في المهرجان

 

نظَّمتْ "عُمانتل" -ضمن مُشاركتها كراعٍ رئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2017- أنشطة وفعاليات متنوعة لزوار المهرجان من الأطفال وأسرهم، وانطلقت أولى هذه الفعاليات يوم الجمعة الماضي على المسرح المفتوح بمركز البلدية الترفيهي، وسط تفاعل وحضور كبير من الأسر والأطفال الزائرين للمركز.

ويأتي تنظيم فعاليات الأسرة بشكل أسبوعي في مختلف أرجاء وساحات المهرجان والأماكن السياحية الأكثر ارتيادا في صلالة؛ بهدف استقطاب الأطفال وأسرهم لقضاء وقت ممتع مع عمانتل، والذي تتخلله الكثير من المسابقات والألعاب بهدف تعزيز التواصل مع هذه الشريحة من المجتمع، والدخول إلى عالمهم من خلال تقديم المعلومات المفيدة والألعاب الترفيهية كأحد الأساليب التي تضفي المزيد من التشويق والمتعة لهم أثناء زيارة مهرجان صلالة السياحي.

وفي السياق، قال مُحمَّد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: الأطفال هم أجيال المستقبل، وتسعى الشركة دائما لإشراكهم في مختلف فعالياتها من خلال برامجها الترفيهية والتثقيفية لتدخل الفرحة والسرور في قلوبهم؛ حيث تنظم الشركة خلال هذا المهرجان فعاليات بشكل أسبوعي للأطفال والأسرة طوال فترة المهرجان عبر برنامج شامل للفعاليات العائلية التي ستنظمها عمانتل في محافظة ظفار، والتي تتضمَّن عددا من الفعاليات في أبرز الأماكن السياحية في مدينة صلالة؛ وذلك في  ميدان المهرجان، وسهل إتين، وقرية سمهرم السياحية والحصن".

وأضاف: "تطمح عمانتل من خلال هذه الفعاليات والأنشطة التي تنظمها لتعزيز التواصل مع كافة فئات المجتمع خلال فترة المهرجان؛ حيث تسعى لجذب أنظار كافة أفراد العائلة ورسم البسمة على وجوه الأطفال. كما تسعى لتقديم الترفيه الهادف من خلال المسابقات التي تحتوي على المعلومات القيمة التي يتم تقديمها بأساليب مشوقة ومسلية. إضافة إلى منح الجوائز والهدايا لإدخال الفرحة إلى قلوب الزوار عامة والأطفال على وجه الخصوص. وندعو جميع زوار المهرجان لحضور الفعالية القادمة التي ستكون يوم السبت القادم في سهل إتين من الساعة الرابعة والنصف حتى السادسة والنصف.

يُذكر أنَّ عُمانتل هي الراعي الرئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2017، الذي يعدُّ الأبرز على مستوى السلطنة. وتقدم من خلاله باقة من العروض الترويجية الخاصة بالمهرجان ومختلف الأنشطة والفعاليات المصاحبة له.

تعليق عبر الفيس بوك