عروض قيّمة على "إنفينيتي QX80 " حتى الإثنين المقبل

مسقط – الرُّؤية

تقدم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات عروضا قيمة كبرى لزبائن إنفينيتي QX80 الكرام كجزء من العرض الرمضاني الممتد، وتكافئ إنفينيتي عُمان العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX80 بهدية نقدية، والهدايا مضمونة، وصيانة المركبات الدورية، وجائزة السحب، التسجيل المجاني، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة AAA / للمساعدة على الطريق. وتستمر فترة العرض الرمضاني التي بدأت يوم 18 مايو حتى 17 يوليو الجاري.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات :" QX80 لا تخيب الآمال المعقودة عليها. سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه توفر تصميم خارجي جديد، وتصميم داخلي أكثر براعة، وميزات قياسية إضافية والتكنولوجيا المتقدمة. وقد جعلتها هذه الميزات تحظى بشعبية كبيرة بين هواة السيارات. في إنفينيتي، نؤمن دائما بتوفير قيمة مضافة لعملائنا الكرام الذين لن يندموا على شراء إنفينيتي QX80 خلال هذا الموسم ".

ويطبق العرض على جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات. وينطبق العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

وجميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض مؤهلين للحصول على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة Luxo وحماية الطلاء إلى جانب هدية نقدية مضمونة. ويتم تقديم هدية نقدية بقيمة 4000 رع

ويحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض مجانا على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق). هذا العرض يستثني البطارية وبلى قطع الغيار بالاستعمال، وكذلك الحصول على تسجيل للمركبات للسنة الأولى مجانا. والعملاء مؤهلون للمشاركة في السحب الكبير. وسيحصل الفائزون على إقامة خمس ليال/ ستة أيام إلى لندن، وعدد الفائزين المؤهلين للفوز في السحب ثلاثة أزواج. وجميع سيارات إنفينيتي QX80 التي تم شراؤها في فترة العرض سيكون لها ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كم ضمان الصانع. وسيتم منح بطاقة AAA أو بطاقة المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات إنفينيتي QX80 للسنة الأولى فقط وبدعم من AAA عُمان والإمارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك