"صلالة للميثانول" تستقبل زوار المهرجان بجناح متميز في المركز الترفيهي

بدأت شركة صلالة للميثانول مُشاركتها -كراعٍ رئيسي للمهرجان- مع افتتاح جناحها بمركز البلدية الترفيهي، وتأتي مشاركتها كلِّ عام بهدف إبراز مقومات الشركة، ودورها الفعال في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وتركِّز شركة صلالة للميثانول على أنشطة ومُبادرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعدُّ ضمن أكبر الشركات التي تلعب دورا مهما وحيويا في مجالات الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل بالسلطنة.

وتأتي مشاركة الشركة في المهرجان ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة؛ بهدف تحقيق التكامل في النواحي الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، والتي تسهم في تعزيز وإثراء عجلة تطوير البلد وتنمية القدرات البشرية وشؤون المجتمع والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية.

وقال أحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول: إنَّ الشركة أقامت جناحا خاصا بها بمركز البلدية الترفيهي ليكون المنفذ الرئيسي للشركة في المهرجان؛ حيث تُسهم الشركة في دعم المهرجان لكونه يلعب دورا كبيرا في تعزيز الجوانب الاقتصادية والثقافية وإبراز أهم المقومات السياحية التي تزخم بها المحافظة لجذب الزوار للمحافظة. وأضاف: إنَّ الشركة تعتمد على دعم ورعاية الفعاليات والمناشط التي تهدف لتطوير المجتمع المحلي وتوطيد العلاقات الإيجابية مع جميع أبناء المجتمع، ودعم الأسواق المحلية لضمان قدرتها على التعامل مع متطلبات السوق.

يُذكر أنَّ الشركة سوف تقدم العديد من الفقرات المختلفة على مسرح الساحة العامة بالمهرجان، وفي الجناح الخاص بالشركة؛ تتضمَّن أسئلة للأطفال ومسابقات مختلفة التي يتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وسوف تقدم الشركة العديد من الهدايا والجوائز العينية للفائزين والحضور.

تعليق عبر الفيس بوك