فرصة لامتلاك "ميتسوبيشي ASX" بأسعار مخفضة حتى 21 يوليو

 

مسقط – الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات عن تخفيضات كبيرة وهدايا نقدية قيمة على طرازات ASX من ميتسوبيشي في إطار عروض الصيف وشهر الخير، وبالتزامن مع "عروض رمضان الكبرى" من مجموعة الزبير للسيارات. ويحظى العملاء الذين يشترون هذا الطراز بمجموعة من المزايا تشمل التسجيل المجاني والضمان لمدة 6 سنوات غير محدود المسافة إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لطالما كانت ASX السيارة الرائدة في سوق سيارات الكروس أوفر في السلطنة. إنّها سيارة أنيقة وبسعر مناسب جدا وعملية حيث تستطيع الذهاب بها لأي مكان، ولذلك حازت على إعجاب عشاق العلامة التجارية لما تقدمه من تجربة ومتعة قيادة حقيقية. فضلا عن أنها اقتصادية في استهلاك الوقود ومتعددة الاستخدامات، إلى جانب كونها مزودة بأحدث الأنظمة المتطورة في مجال السلامة والترفيه في آن معاً، مما يجعلها واحدة من أفضل الطرازات ضمن فئتها.

وسيحظى العملاء الذين يشترون ميتسوبيشي ASX قبل أن ينتهي العرض في 21 يوليو بتخفيضات تصل إلى 22.1% أو هدايا نقدية تصل إلى 2,100 ريال عماني، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للعملاء خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%.

التصميم المميز لطراز ميتسوبيشي ASX يعزز كثيرًا من جاذبيتها على الطرقات، حيث تم بناؤها وفق مبدأ الدرع الديناميكي الذي يشكل التوجه التصميمي الجديد لطرازات ميتسوبيشي في فئة SUV، كما تأتي خطوط الكروم على جانبي الشبك الأمامي لتحتضن شعار الجواهر الثلاث لميتسوبيشي مانحة إياه مظهراً ثلاثي الأبعاد.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك