"تكنولوجيا لخدمات التعليم" يطلق الرحلة الدراسية إلى بريطانيا

 

مسقط - الرُّؤية

غادر أمس نحو 100 طالب وطالبة إلى الممملكة المتحدة للالتحاق بأكاديمية "إل تي سي" المتخصصة في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية، خلال فترة الصيف، وينظم هذا البرنامج الدراسي مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي، بهدف صقل مهارات الطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية خلال فتزة الصيف والتي تستمر لمدة شهر وشهرين.

وسوف يلتحق الطلاب بدراسة اللغة الإنجليزية اعتبارا من اليوم الإثنين؛ حيث تم وضع برنامج متكامل لتأهيلهم وتقوية مهارات اللغة الإنجليزية تحت إشراف أكاديميين من ذوي الخبرات المتقدمة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية بأسلوب شيق وممتع.

وأعرب حمود بن علي الطوقي رئيس مجلس إدارة المركز عن سروره بثقة أولياء الأمور لاختيارهم مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي لتنظيم البرنامج التعليمي لتقوية مهارات اللغة الإنجليزية لجميع الأعمار، معربا عن أمله في أن تساهم هذه البرامج في تطوير مستوى اللغة الإنجليزية للطلاب كونها أي اللغة الإنجليزية تعتبر من اللغات المهمة في الحياة العلمية والعملية. وقال الطوقي: "ما يميز مركزنا هو اننا نرفع شعار الاهتمام بجودة الخدمات التي تقدمها لكافة طبقات المجتمع واختيار أفضل المعاهد الدراسية لطلابنا وقد تمّ التوقيع على اتفاقيات التعاون مع أكاديمية ETC التي تعد أفضل الأكاديميات في تقوية مهارات اللغة الإنجليزية في مدينة بورنموث الساحلية ببريطانيا". وأكد الطوقي أن فرع المركز ببريطانيا يسهل عملية التواصل المباشر وتقديم أفضل الخدمات للطلاب سواء من ناحية متابعتهم التحصيلي الدراسي وأيضا اختيار العوائل البريطانية؛ حيث إن العديد من أولياء أمور الطلبة يفضلون التحاق أبنائهم خلال فترة الدراسة بالعائلات البريطانية. وحول الإشراف في الرحلة، قال الطوقي إن برنامج هذا العام يتواجد فيه خمسة مشرفين للطلاب، ومشرفة للطالبات، وتتركز مهام المشرفين في متابعة الطلاب أولا بأول، وتقديم العون لأبنائنا الطلاب في أي وقت، إضافة إلى متابعة حضورهم في الدراسة والدورات التدريبية والبرامج الترفيهية والفعاليات المصاحبة للبرنامج الدراسي، كما أن المشرفين يتابعون الأسر البريطانية التي يعيش معها طلابنا لمزيد من الاطمئنان عنهم.

وأضاف الطوقي أن المركز سينظم أمسية عمانية بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيد بمشاركة الطلاب الأجانب والهيئة التدريسية بالأكاديمية، وستقدم خلال الفعالية فقرات متنوعة للتعريف بالسلطنة وبإنجازاتها في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك