فريق الطليعة بعبري يحتفي بالمجيدين والداعمين

 

عبري – ناصر العبري

أقام فريق الطليعة الرياضي الثقافي التابع لنادي عبري حفل تكريم للمتميزين والمجيدين والداعمين للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك تحت رعاية راشد بن جبر بن حميد المعمري عضو المجلس البلدي بولاية عبري، وبحضور الدكتور بدر اليزيدي نائب رئيس نادي عبري وعدد من الأهالي وأعضاء ومنتسبي الفريق.

بدأت فقرات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها موسى بن عوض الغافري، بعد ذلك ألقى خالد بن راشد الشكيلي رئيس الفريق كلمة تحدث فيها عن فوز حملة "نعم للحياة لا للمخدرات" بالمركز الأول على مستوى السلطنة في جائزة "مبادرون" لعامي 2016/2017 وصعود الفريق الأول لمصاف فرق الدرجة الأولى بولاية عبري بعد حصوله على وصافة دوري الدرجة الثانية للفرق الأهلية بالولاية في شهر أبريل الماضي، إضافة إلى الخطط التي وضعتها الإدارة للمرحلة الحالية والمستقبلية لرفع اسم الفريق عالياً في جميع المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية وغيرها، كذلك إلى الحث على مضاعفة الجهود وتكاتف جميع أعضاء الفريق لتحقيق مزيد من الإنجازات في شتى المجالات.

بعد ذلك، ألقى الشاعر عبدالله بن سعيد المجرفي قصيدة شعرية تناولت أبياتها أهمية الطموح وبذل المستطاع لتحقيق الآمال والتطلعات، كما اشتمل الحفل على تقديم عرض مرئي لمسيرة الحملة والفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وفي ختام الحفل، قام راعي المناسبة بتكريم لاعبي الفريق الأول والجهازين الإداري والفني وأعضاء "حملة نعم للحياة لا للمخدرات" والمؤسسات الإعلامية والداعمين والمساهمين لمسيرة الفريق والتي بلا شك ساهمت في تحقيق ما يتطلع له شباب هذا الوطن المعطاء، كما قام رئيس الفريق بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة. يأتي هذا التكريم بهدف تشجيع وتحفيز الشباب العماني نحو تطوير الذات وتأهيل قدراتهم ومهاراتهم نحو تحقيق مزيد من الإنجازات خدمة لهذا الوطن المعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك