اختتام مسابقة القرآن الكريم بولاية الحمراء

 

 

الرؤية  - ناصر العبري

تحت رعاية الدكتور سيف بن راشد بن سيف الشقصي مدير عام مشروع المليون نخلة بديوان البلاط السلطاني، نظم فريق النصر الرياضي الثقافي ممثلا في اللجنة الثقافية حفل ختام مسابقة تحفيظ القرآن الكريم وتلاوته.

 افتتح الحفل بتلاوات عطرة من القرآن الكريم  مثلت الأربعة مستويات التي  وزع ف عليها الطلبة المتسابقون . بعد ذلك ألقى رئيس الفريق الاستاذ .سعيد بن حمد العبري كلمة حث فيها على أهمية   حفظ كتاب الله وتدبر معانيه وما للقرآن الكريم من دور في تهذيب النفس والسمو بها نحو الأفضل كما حث أعضاء الفريق على تواصل الجهود والعمل من أجل رفعة شأنه وتكاتف الجهود في شتى المجالات . وجاء الفيلم الذي أنتجته اللجنة ليوضح المراحل التي مرت بها المسابقة وتقسيم الطلبة على المستويات المختلفة حسب الأعمار والصفوف . ثم  أنشد المنشد المتألق عبدالرحمن بن سعدالله العبري نشيدا رائعا نال على إعجاب الحاضرين حيث كان قالبه ومضمونه عن القرآن الكريم . بعد ذلك نثر الشاعر/ محمود بن عبدالله العبري دررا من قصيدته الرائعة والتي جاء مطلعها (متشعشعون طهارة وبريقا ) مدح فيها حفظة كتاب الله . وكان للمنشد عبد الهادي بن سليم العبري وبراعمه الصاعدون مسك الختام في هذا الحفل حيث قدموا لوحة جميلة تناغمت مع الاحتفالية وعبر الأطفال عن صدق مشاعرهم وحبهم لهذا الوطن الغالي.

وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على الداعمين والمشاركين والفائزين في هذه المسابقة.

 ثم قام رئيس الفريق بتقديم هدية لراعي المناسبة وأخذ الجميع صورة جماعية مع حفظة كتاب الله تكريما لهم ودعما لجهودهم في البذل والعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك