فريق الرستاق للتصوير الضوئي ينظم مسابقة عيد الفطر المبارك


الرستاق - طالب المقبالي
ينظم فريق الرستاق للتصوير الضوئي التابع لنادي الرستاق الرياضي مسابقة عن أفضل التقاطة خلال أيام عيد الفطر السعيد لمصوري ولايتي الرستاق والعوابي.
وتتمحور المسابقة حول التقاط صورة تمثل العادات والتقاليد العمانية في أيام العيد المبارك وإظهار الطابع العماني الأصيل. حيث تهدف هذه المسابقة إلى تحفيز المصورين والمصورات لإخراج أعمال تصويرية تبرز معالم العادات والتقاليد العمانية التي تترافق مع احتفالات السلطنة بأيام عيد الفطر المبارك  مثل هبطة العيد والعزوة وفرحة الأطفال بهذه المناسبة.
وعن هذه المسابقة يقول مالك بن حمد المعولي رئيس الفريق: تأتي هذه مسابقة وغيرها من المسابقات لتحفيز المصورين و المصورات لإبراز المعالم الإنسانية وحضارية المجتمع العماني، ومن جهة أخرى إظهار جماليات المجتمع بشكل فني عبر عدساتهم المميزة.
وأضاف المعولي: فكرة المسابقة سهلة وبسيطة ويستطيع الجميع من ولايتي الرستاق والعوابي المشاركة وتم اختيار موقع الإنستجرام للفريق مركزًا للمسابقة لكثرة المشتركين بهذا المواقع العالمي بشروط سهلة وجوائز قيمة.
وبسؤاله عن هدف هذه المسابقة قال: هدفنا من هذه المسابقة دعم ورعاية المصورين لإخراج أفضل الصور ومساعدتهم في نشرها والتعريف بأهم ملاح الاحتفال بالعيد الفطر المبارك. واختتم مالك المعولي حديثه: أشكر إدارة النادي على دعمهم المستمر للفريق وأنشطته كما أتوجه بالشكر الجزيل ولجميع رعاة المسابقة الذين لم يتوانو في المساهمة لإنجاح هذه المسابقة.
جدير بالذكر أن آخر موعد للمشاركة سيكون في 6 من يوليو القادم.

تعليق عبر الفيس بوك