«سيتي سنتر» يقيم مأدبة سحور للإعلاميين

مسقط – الرؤية

أقام «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وجهتا التسوق والتسلية والترفيه وارتياد المطاعم المفضلتان في السلطنة التابعتان لشركة «ماجد الفطيم»، مأدبة سحور خاصة للصحفيين والإعلاميين في إطار الجهود التي يبذلها المركزان للتوعية بالحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين».

وجاء اللقاء تقديراً من المركزين للجهود التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون لدعم الحملة الخيرية الرمضانية التي تعتبر أكبر حملة رمضانية سنوية تقيمها شركة «ماجد الفطيم» وتقديرا لدعمهم المتواصل لقطاع التجزئة العماني بما يشمل «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم».

وتجاذَب الصحفيون والإعلاميون المدعوون أطراف الحديث مع طاقم إدارة «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وتناول المدعوون تشكيلة شهية من أطباق السحور التقليدية، وشملت الأمسية أيضاً بعض الفعاليات الترفيهية المرحة.

وفي إطار الحملة الخيرية الرمضانية الإقليمية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، دعا «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» زوارهما إلى التبرع بالملابس والكتب وألعاب الأطفال ووضع تبرعاتهم في الصناديق المخصصة للحملة في الوُجهتين. وستتولى «دار العطاء»، الجمعية الخيرية التطوعية العُمانية المعنية بتقديم العون للمحتاجين والمعوزين في عُمان، مهمة توزيع التبرعات على الأُسر المتعففة في السلطنة. ويمكن تتبُّع آخر أخبار الحملة عبر شبكات التواصل باستخدام الوسم #ShareTogether.

ويستضيف «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» فعاليات ترفيهية خاصة بمناسبة شهر رمضان، تشمل رقصة التنورة الفلكلورية المستوحاة من رقصة الدراويش الصوفية وأيضاً جلسات الحكواتي حتى نهاية الشهر الفضيل. ويستقبل «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» زوارهما يومياً حتى منتصف الليل، وحتى الساعة الواحدة صباحاً في الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل.

تعليق عبر الفيس بوك