زبائن "إنفينيتيQX60 " على موعد مع موسم الهدايا النقدية والصيانة الدورية

 

مسقط – الرؤية

 

تحتفل إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات بشهر رمضان المُبارك من خلال مكافأة العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 بعرض يشمل هدية نقدية، وصيانة المركبات الدورية، وجائزة السحب، والتسجيل المجاني، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة AAA /  للمساعدة على الطريق. وتستمر فترة العرض الرمضاني حتى 17 يوليو.

وقال المتحدث الرسمي باسم "إنفينيتي عُمان": إنَّ سيارة إنفينيتي QX60  الشهيرة تبرز في قطاع الكروس أوڤر الممتاز في السلطنة، متجاوزة بذلك المناطق التي يرغب فيها المشترون أكثر من غيرها. في حين أنها تثير إعجاب عشاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضاً مشجعين جدد. هذا هو الوقت المناسب لشراء السيارة لعائلتك. "

ويطبق العرض على جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60  للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة/ سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات.

وسيحصل جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة Luxo وحماية الطلاء. كما أن جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض سوف يحصلون على هدية نقدية مضمونة. يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2500 رع. وكذلك يحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض على صيانة المركبات الدورية  3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق). هذا العرض يستثني البطارية وبلى قطع الغيار بالاستعمال. وسيكون العملاء مؤهلين للحصول على تسجيل للمركبات للسنة الأولى مجانا.

وبحسب العرض، فإن جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض سوف يكونوا مؤهلين للمشاركة في السحب الكبير. سيحصل الفائزون على إقامة خمس ليال / ستة أيام إلى لندن، وعدد الفائزين المؤهلين للفوز في السحب ثلاثة أزواج. وجميع سيارات إنفينيتي QX60 التي تم شراؤها في فترة العرض سيكون لها ضمان لمدة ثلاث سنوات / 100,000 كم ضمان الصانع. كما أن العملاء مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للمركبات في السنة الأولى (عُمان والإمارات)، وسيجري منح بطاقة AAA / بطاقة المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات إنفينيتي QX60 للسنة الأولى فقط وبدعم من AAA عُمان والإمارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك