بالصور.. مبادرة"فحدّث" تواصل حشد الشباب العماني إلى ميادين التطوع

...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط-الرؤية

تواصل مبادرة"# فحدّث" التي اطلقت على تويتر مؤخراً حشد المئات من الشباب للمشاركة في انشطة تطوعية مختلفة ، حيث تتزايد اعداد الشباب المشاركين وردود الأفعال لحظة بلحظة منذ اطلاق المبادرة التي تكمل عامها الرابع الآن ورسالتها تتمثل في توطيد معاني الحب والرحمة والتأكيد على احترام الغير وتشجيع الشباب على ان يكونوا مصدراً للخير والعطاء .

 وقد استطاعت المبادرة ضم المئات من الأعضاء بمختلف أعمارهم وفئاتهم وخاصة الاطفال ، واستمدت اسمها من الاية الكريمة" وأما بنعمة ربك فحدث" ويقتصر دورها على إقامة الفعاليات والأنشطة بمحافظة مسقط اضافة الى عدد من الولايات مثل الرستاق ،وتركز على غرس روح الفريق وبناء أسرة من المتطوعين من خلال التكاتف والتعاون والتسامح والمودة ،وتأكيد قيمة التعايش وتقبل الأطراف المختلفة وغرس قيمة المسؤولية في الشباب العربي اضافة الى التوعية المرورية .

يتضمن النشاط التطوعي للمبادرة الكثير من الانشطة الخيرية ومنها توزيع وجبات الافطار

حملات المبادرة وانجازاتها وجمع تبرعات عينية وعلى رأسها الأدوات الخاصة بمساعدة المسنين وتقديم عروض فنية وترفيهية لادخال البهجة على قلوبهم .

وقد تنوعت وسوم المبادرة بين (#فحدث #فحدث_تراحما #فحدث_إحسانا #فحدث_عن_توادهم) وكلها حظيت بمشاركات واسعة كما حظيت بتعاون وشماركة من جهات حكومية وخاصة .

تعليق عبر الفيس بوك