"جبل سيفة" يعيّن "ترون إنترناشونال" لإدارة ملعب الجولف

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن مشروع جبل سيفة عن تعيين شركة "ترون إنترناشونال"، خبراء تطوير وإدارة ملاعب الجولف العالميين، لإدارة وتشغيل ملعب الجولف ذي الحفر التسعة والذي تمّ افتتاحه مؤخراً من تصميم ’هارادين جولف‘ العالميّة.

وستقوم شركة ’ترون‘ بتقديم خدماتها الاستثنائيّة الرائدة لجميع مرتادي ملعب الجولف في جبل سيفة؛ حيث باشر الملعب باستقبال زوّاره مؤخراً بشكلٍ مبدئيّ ويتوقع افتتاحه رسميّاً خلال شهر سبتمبر 2017. ويعدّ ملعب البطولات (بار 36) بحفره التسعة أوّل ملعب جولف تطوّره شركة ’هارادين‘ العالميّة على شاطئ البحر، بحيث يجمع بين الإطلالات الخلّابة على بحر العرب وجبال الحجر الرائعة. وقد تمّ تصميمه بطريقة مُتفرّدة بحيث تتناغم فيه العناصر المبنيّة وتنسجم مع الطبيعة المحيطة، وتوفر تجربة لعب مثرية تمنح المبتدئين والمحترفين على حدّ سواء أجوّاءً من التحدّي والمتعة.

وقال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا: "سعداء بشراكتنا مع ’ترو ن إنترناشونال‘ للإشراف على نموّ وتطوّر تجربة الجولف في جبل سيفة. وقد جاء افتتاح ملعب الجولف بحفره التسعة للارتقاء بمشروعنا السياحيّ المميّز وإضافة المزيد من المرافق والأنشطة الترفيهيّة لتلبية متطلّبات الراغبين بالاستمتاع بأنماط حياة عصريّة. ونحن على ثقةٍ بأنّ جبل سيفة سوف يصبح قريباً إحدى أبرز وجهات الجولف في الشرق الأوسط، وذلك بفضل الخبرات والمعرفة الفنيّة الواسعة لدى شركة ’ترو ن إنترناشونال‘، إضافة إلى كافة المزايا الأخرى التي يتمتع بها المشروع".

ويحظى جبل سيفة بقبولٍ كبير لدى الزوّار والمستثمرين على المستويات المحليّة والإقليميّة والدوليّة. وبالتالي فقد جاء التعاون مع شركةٍ’ترون إنترناشونال‘ ذات الخبرة الدوليّة في إدارة ملاعب الجولف في مختلف أنحاء العالم لضمان تقديم تجربة تتماشى مع المكانة المرموقة التي يتميّز بها المشروع.

ومن جانبه، قال مارك تشابليسكي رئيس شركة ترون إنترناشونال: "لا شكّ لديّ بأنّ ملعب الجولف بجبل سيفة سيوفر تجربة رائعة تضاهي أبرز ملاعب الجولف العالميّة، وذلك نظراً للبيئة الطبيعيّة الغنيّة المحيطة بما فيها الإطلالات الخلّابة على البحر ومشهد الجبال المهيبة". وأضاف: "إنّنا نتطلّع للعمل مع موظفي وأعضاء إدارة المشروع والاستفادة من خبراتنا الفنيّة الواسعة للارتقاء برياضة الجولف في السلطنة وترسيخ مكانتها كوجهة رئيسيّة لهذه الرياضة الراقية التي تستقطب اهتماماً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط".

تعليق عبر الفيس بوك