حفل إفطار جماعي لموظفي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء

مسقط – الرؤية

نظَّمت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء إحدى شركات مجموعة نماء، أمس، حفل إفطار جماعي لموظفيها، بحضور المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة والإدارة التنفيذية وجمع من الموظفين وبعض الضيوف من شركات القطاع.

وأشار صالح بن أحمد الجابري مدير التواصل والاستدامة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء إلى أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، بعيدًا عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي. وأعرب عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم الشهر الفضيل.

وأضاف الجابري أن الشركة دأبت كل عام على تنظيم إفطار جماعي للموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان، بهدف تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين الموظفين وأكد حرص إدارة الشركة على تنظيم الفعاليات الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية. ويتميز الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الأخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.

ويشار إلى حرص الشركة على تنظيم الإفطار سنوياً في جو رمضاني يجمع الموظفين من مختلف المكاتب والأفرع بمحافظة مسقط بهدف تقوية أواصر الترابط بينهم ويمنحهم قنوات للتواصل مع الإدارة والمسؤولين خارج إطار العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك