"مرسيدس" تحتفي بشاحنات "المليون كيلومتر" "من أكتروس"

 

مسقط - الرؤية

احتفالاً بعشرين عاماً على ولادة شاحنات أكتروس الأسطوريّة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان حملة خاصة في شهر مارس الماضي لتكريم شاحنات "المليون كيلومتر" من حاملات نجمة هذا الوحش الهادر.

وتمّ اختيار كلّ من شركة بيربا للتسويق والخدمات، وشركة ظفار لتعبئة الغاز ش.م.م.، وشركة ستراباغ عُمان ش.م.م. للاحتفال مع شركة الزواوي للتجارة خلال مأدبة عشاء خاصة أقيمت بهذه المناسبة، حيث قطعت شاحنات تلك الشركات أكبر مسافة لها على مستوى شركات السلطنة. وقد حظي الحضور بفحصٍ كامل لشاحناتهم من نوع أكتروس، إضافة إلى برميل من زيت مرسيدس-بنز الخاص للشاحنات. كما دخلت الشركات الثلاثة في سحبٍ أقامته شركة دايملر للمركبات التجاريّة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل فرصة للفوز برحلةٍ حصريّة ومميّزة إلى موطن صناعة تلك الشاحنات في مدينة فورث بألمانيا.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي بمرسيدس- بنز عُمان: "إنّني في غاية السعادة لاستضافة مجموعةٍ من عملائنا الأوفياء خلال هذه الفعاليّة المميّزة للاستماع إلى تجاربهم الخاصة مع شاحنات أكتروس والتي خدمت شركاتهم بكلّ كفاءة واقتدار على مدار العديد من الأعوام. ولا شكّ لدينا بأنّ شاحنات مرسيدس-بنز تمثّل ركناً أساسيّاً لاستدامة أعمالهم، فهي أكثر من مجرّد مركباتٍ تجاريّة من وجهة نظر عملائنا الكرام". وأضاف: "في ظل الظروف الراهنة التي تتطلّب مزيداً من الكفاءة والفعاليّة، يسعى عملاؤنا من مالكي شاحنات أكتروس للحصول على أداءٍ ثابتٍ وقويّ أكثر من أي وقتٍ مضى. ولقد كنت مسروراً بمدى ثقتهم بتلك الشاحنات، كما أّنّنا سعداء جداً في مرسيدس-بنز عُمان بإتاحة الفرصة أمام أحد العملاء للإطلاع على الخبرة الواسعة والتقنيات المبتكرة التي تتميّز بها شاحناتنا عن كثب في شركتنا الأمّ بألمانيا".

وقد حالف الحظ شركة ظفار لتعبئة الغاز؛ حيث كانت من بين الفائزين بتلك الرحلة المميّزة، وانضمت إلى فائزين آخرين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممن سافروا إلى مدينة فورث بين الرابع والعشرين والسابع والعشرين من إبريل الماضي إلى موطن ولادة تلك الشاحنات الرائعة.

تعليق عبر الفيس بوك