الجمعة, 21 سبتمبر 2018

500 ساعة مجانية من "أوريدو" لمستخدمي تطبيق "TV Go"

الإثنين 05 يونيو 2017 04:46 م بتوقيت مسقط

500 ساعة مجانية من "أوريدو" لمستخدمي تطبيق "TV Go"

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت Ooredoo خدمة جديدة لعملائها للاستمتاع بمشاهدة محتوى خدمة "واجد خليجي" مجاناً على تطبيق Ooredoo TV Go. وتتضمن خدمة "واجد خليجي" أكبر محتوى خليجي على الإطلاق دون أي إعلانات، ويمكن للعملاء مشاهدته في الوقت والمكان الذي يشاؤون. ويشمل المحتوى أكثر من 500 ساعة من أحدث الدراما العربية إضافة إلى 9 من المسلسلات الرمضانية الحصرية لعام 2017، والتي يجري عرضها على تطبيق Ooredoo TV قبل عرضها في التلفاز.

وضمن العرض الرمضاني، سيتكمن العملاء المشتركون في تطبيق Ooredoo TV Go من مشاهدة المحتوى الكامل لخدمة "واجد خليجي" مجاناً خلال الشهر المبارك. وتتضمن قائمة مسلسلات الرمضانية التسعة الحصرية عدداً من أشهر العروض بما في ذلك مسلسل "كان في كل زمان" اليوم الأسود ومسلسل "الحرباية" من بطولة النجمة هيفاء وهبي والمسلسل المصري ’كلبش‘.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "بعد أن أصبح الهاتف النقال جزءاً أساسياً من الحياة اليومية، يفضل الكثيرون الآن مشاهدة المسلسلات الرمضانية على هواتفهم النقالة في أوقات وأماكن مختلفة. وقد عملنا جاهدين من أجل تدشين خدمة "واجد خليجي" لنثري تجربة عملائنا من خلال جعل مئات الساعات من المحتوى عالي الجودة بين أيديهم ودون أي إنقطاع. وقد جاءت هذه الخدمة في إطار سعينا المتواصل لرفدّ عملائنا بمحتوى ممتع وذات جودة عالية".

ويشار إلى أن Ooredoo كانت قد أطلقت تطبيق Ooredoo TV Go لتُمَكِّن عملاءها من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أحدث الأفلام والعروض التلفزيونية والقنوات المباشرة حسب الطلب. ويتضمن هذ التطبيق ما يزيد عن 6000 ساعة من المحتوى عالي الجودة بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الأمريكية وعروض باللغة العربية وبرامج للأطفال مقابل 4 ريال عُماني شهرياً. ويمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo TV Go من متجر التطبيقات على هواتفهم.