"Ooredoo" تطلق باقة متكاملة من الأيقونات الرمضانية لنشر البهجة والسعادة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت Ooredoo باقة متكاملة من الأيقونات الرمضانيّة المرحة والمجانيّة، وذلك احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي حملة رقميّة تعدّ الأولى من نوعها على مستوى السلطنة لجمع الناس حول قيم الشهر الفضيل، فقد خصّصت Ooredoo تطبيقاً للوحة مفاتيح كاملة عبر عددٍ من الأيقونات الجديدة التي تذّكر المستخدمين بالتراث الثقافيّ المميز الذي تتمتع به السلطنة خلال هذه الأيام الفضيلة من العام. وإنعكاسا لدورها الريادي في تجربة البيانات في السلطنة ستتيح الشركة المجال أمام عملائها ليبقوا على تواصلٍ دائم ويتشاركوا أجمل اللحظات في شهر رمضان من خلال هذا التطبيق المميّز وشبكتها المتطوّرة فائقة السرعة وخدماتها الاستثنائيّة والمتنوّعة.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "لا شكّ أنّ رمضان أهم شهر في العام، وهو يمثّل فرصة قيّمة للاحتفال بالقيم التي تجمعنا سويّاً. وبصرف النظر عن تباين وسائل الاتصال في عالمنا الرقميّ اليوم  فليس هناك غنىً عن التواصل مع أحبتنا وفعل الخير والإيثار والصدقة خلال الشهر الفضيل. ولعلّ هذه الخصائص الرقميّة الجديدة ستذكّرنا بأهمية تلك القيم إضافة إلى الاستمتاع بأوقاتنا أينما كنَّا في السلطنة".

هذا، وبإمكان العملاء الاستمتاع بسلسلة من الخصائص الرقميّة التفاعليّة على حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعيّ. وللحصول على لوحة المفاتيح الرمضانيّة المميّزة، فما عليهم سوى البحث عن (Ramadan Keyboard Oman) في متجر تطبيقات Google أو متابعة Ooredoo على مواقع التواصل المختلفة لمعرفة المزيد.

يشار إلى أنه تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز"ORDS".

تعليق عبر الفيس بوك