5 مباريات في ثاني أيام دورة الرؤية الرمضانية

العنان يعلن جاهزيته لتخطي صندوق الزمالة .. والموج يستهل رحلة الحفاظ على اللقب بمواجهة مركز سلطان

مسقط – الرؤية

يشهد ثاني أيام دورة الرؤية الرمضانية لكرة القدم - التي تقام منافساتها على ملعب نادي الأمل 5 مباريات محتدمة، إذ يلتقي شيبكو واللجنة العمانية للصم، ويبحث مدرسة الموج الخاصة حامل لقب النسخة الماضية عن بداية مثالية عندما يلتقي بفريق مركز سلطان، أما بوكاري فيستهل منافسات البطولة بمواجهة قوية أمام المرشحات الدولية، ويصطدم العنان بصندوق الزمالة، وينشد فريق الإدامة – وصيف النسخة الماضية - ركلة بداية موفقة عندما يلتقي فريق الحيل.

ويعتبر شيبكو أحد الفرق المرشحة لنيل البطولة لما تضمه صفوفه من لاعبين متميزين دللوا على ذلك في منافسات النسخة الماضية، ويتطلع الفريق إلى بداية موفقة عندما يلتقي بفريق اللجنة العمانية للصم الذي سيفصح عن مستوى لاعبيه في أمسية الليلة .

ويبحث فريق مدرسة الموج عن أول 3 نقاط في مشوار الاحتفاظ باللقب، وذلك عندما يلتقي بفريق مركز سلطان الذي استدعى بعض الأسماء الجديدة المعززة لمساعيه الرامية لبلوغ الدور الثاني على أقل تقدير قبل التفكير في المراحل النهائية.

وينتظر فريق بوكاري ملاقاة نظيره المشرحات الدولية، وربما تحيط الضبابية بعض الشيء بالمباراة، فبوكاري عزز صفوفه بأسماء جديدة وكذلك الحال لمنافسه وربما تظهر مؤشرات مستوى الفريقين الليلة.

 وتبدو كفة فريق العنان أرجح من صندوق الزمالة، فالأول من الفرق القوية التي دللت على ذلك في منافسات النسخة الماضية ونجحت مبكرا في الاستفادة بخدمات بعض اللاعبين الجدد لتعزيز الصفوف، في المقابل يبقى سلاح المفاجأة الأهم لتحقيق الفوز لاسيما وأن صندوق الزمالة لم يفصح سلفا عن إمكانيات لاعبيه، فربما يظهر الفريق بشكل لافت في ثاني أيام البطولة.

وأكد فريق العنان قدرته على تخطي عقبة صندوق الزمالة بحسب ما ذكر مدرب الفريق سعود البحري، إذ أوضح الأخير أن فريقه خرج النسخة الماضية من دور الثمانية لأنهم لم يصلوا لحد الجاهزية بخلاف النسخة الحالية التي يتمتع فيها فريقه باستعداد كامل.

وقال البحري "لدينا لاعبين متميزين مثل جابر الجنيبي وناصر البوسعيدي وعمر الخروصي وهم لاعبو أندية ونعول عليهم كثيرًا في مساعدة زملائهم لتحقيق الفوز".

وحول مستوى منافسه – صندوق الزمالة – قال " تبدو المباراة ضبابية . ليس لدينا معلومات عن المنافس ولكننا سنتعامل بحذر. المباريات الأولى دائما ما تكون صعبة.

وأكد فريق الإدامة إنه استعد للقاء الافتتاح اليوم أمام الحيل، فالوصيف لن يرضى إلا بالذهب في تلك النسخة بحسب ما ذكره مدير الفريق مساعد المدرب سالم الحبسي الذي قال "خضنا العديد من المسابقات التحضرية ولعبنا مباريات ودية، ورفعنا عدد قائمة لاعبينا من 15 إلى 25 لاعبا ينتمي معظمهم إلى أندية شهيرة ويدافع بعضهم عن ألوان المنتخب الوطني الأولمبي، لدينا إيمان راسخ بقدرتنا على معانقة اللقب، وفي سبيل ذلك سنبذل كل الجهود ولدي ثقة كبيرة في إمكانيات رجالي لتحقيق هدف الشركة"

وقال إن هناك عددا من الأسماء يضمها فريقه مثل مهند الحبسي وإيهاب البلوشي، من المنتخب الأولمبي، بالإضافة لمازن الكاسبي حارس فنجاء وسامر الحبسي وهشام الزعابي ولسيم الشبيبيي، وعارف البلوشي وراشد الزعابي، كلهم لاعبون متميزون في أنديتهم .

وامتدح الحبسي تنظيم النسخة الماضية قائلاً "مشاركتنا في النسخة الثانية من بطولة الرؤية دليل على نجاحها في تنظيم النسخة الأولى، لم نجد ما يعكر الصفو الموسم الماضي ونثق بقدر اللجنة المنظمة على إنجاح البطولة"

واختتم قائلاً " تولي شركة الإدامة اهتماما كبيرا بالمجيدين من لاعبي كرة القدم وتوفر لهم جانباً من موازانتها ضمن خانة المسؤولية الاجتماعية، الإدارة المالية وفرت كل الإمكانيات لتقديم عرض يلق باسم الشركة ونشد تحقق اللقب ونيل المكافأة التي خصصتها لنا حال عودتنا بالكأس. أشكر مجلس الإدارة على تلك الجهود المقدرة من قبل الجميع .

 

تعليق عبر الفيس بوك