سيارتا "إنفينيتيQ 50 " لعملاء باقات الإنترنت من "أوريدو"

مسقط – الرؤية

تفتح "أوريدو" المزيد من الآفاق أمام عملائها خلال شهر رمضان المبارك، وأطلقت حملة حصريّة لعملاء باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة. وسيكون لدى العملاء الذين يشتركون في باقات الانترنت المنزليّ فائق السرعة بعقد سنوي حتى 22 يونيو فرصة لربح واحدةٍ من سيارتيّ إنفينيتي (Q50 ) طراز 2017، حيث سيجري الإعلان عن الفائزين المحظوظين في الرابع من شهر يوليو 2017.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "ليس هناك وقت أفضل من شهر رمضان الفضيل لمكافأة عملائنا على ولائهم لنا، ومن خلال هذا العرض الحصريّ، فإنّنا نضيف المزيد من القيمة لباقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة ونتيح لعملائنا الفرصة لربح جوائز كبرى. ونحن في Ooredoo نركز جهودننا للريادة في تجربة البيانات التي نوفرها لعملائنا في السلطنة من خلال توفير تغطية وسرعة بيانات هائلة بالإضافة إلى خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة وبقيمة تتناسب مع إحتياجات ومتطلبات عملائنا الأعزاء. كما ونحرص على إثراء تجربة عملائنا ليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت وبكلّ ما يتيحه لهم الفضاء الرقميّ".

وتتميّز خدمات الانترنت المنزليّ فائق السرعة من Ooredoo بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة والعديد من المزايا. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالبقاء على اتصال دائم بالانترنت ودون أي انقطاع وبمكالمات غير محدودة من وإلى الخط الثابت لـ Ooredoo وذلك من خلال الإشتراك في أي من هذه الباقات بعقد لمدّة عام واحد وبقيمة رائعة. وقد عملت Ooredoo على توفير هذه الخدمات المتكاملة في عدد من المواقع المختلفة ذات الكثافة السكانيّة العالية شملت كلاً من: الحيل والخوض والموالح والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال وغيرها من المناطق.

تعليق عبر الفيس بوك