الجمعة, 21 سبتمبر 2018

"آيس كريم ماما" تطلق عرضًا مميزا بجميع الفروع

الأحد 28 مايو 2017 03:40 م بتوقيت مسقط

 

مسقط - الرؤية

أعلنت آيس كريم ماما، العلامة التجارية التي تم تطويرها محليا والرائدة في إنتاج الآيس كريم والحلويات العمانية التقليدية، عن إطلاق عرض مميز يذكرنا بأيام الماضي الجميل، ابتداءً من هذا الشهر، ستكون لدى زبائن آيس كريم ماما الفرصة ليحصلوا على آيس كريم ثاني مجانا.

وقال رامي بن حسن اللواتي مؤسس آيس كريم ماما شارحا الفكرة من وراء العرض: "أذكر حينما كنا صغارا، كانت الأمهات تأتينا بهذا النوع من الآيس كريم وينشرن الفرح والسعادة بين الأطفال في الحي، ونحن إذ نتذكر تلك الأيام اتخذنا عهدا بأن ننشر البهجة لزبائننا الكرام، والعرض يتلخص في إمكانية الحصول على آيس كريم مجانا في حالة شراء آيس كريم والحصول على كلمة "مجانا" في "الحطبة" العصا الخشبية، ويسري هذا العرض على جميع فروع آيس كريم ماما في السلطنة".

وآيس كريم ماما هوأحد المشروعات المطورة محليا والذي شهد نموا ملحوظا في غضون ثلاثة سنوات، حيث كانت بداية المشروع بفرع واحد والآن أصبح للمشروع أربعة فروع بالإضافة إلى مصنع مركزي يقوم بتغذية الفروع الأربعة بالمكونات والمقادير الطازجة بشكل مستمر.

وتعليقا على هذا قالت زوينة بنت أحمد البداعي مديرة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في شراكة: "نحن فخورون بآيس كريم ماما لما حققوه خلال السنوات الماضية ولتحويلهم فكرة بيع الآيس الكريم التقليدي الذي كان يباع في الحي إلى مشروع تجاري مربح، بالفعل الفكرة مميزة وقد استطاع مؤسسوها تطويرها لتكون من ضمن العلامات التجارية ذات حقوق الامتياز على المستوى الاقليمي".

يشار إلأى أن آيس كريم ماما قد توسعت في دائرة عملياتها إلى امتلاك مصنع بكامل التجهيزات اللازمة لإنتاج أكثر من 20 نكهة مختلفة من الآيس كريم بالإضافة إلى العديد من أنواع الحلويات التقليدية كذلك. وتقدم جميع هذه المنتجات في الفروع الأربعة التي تسعى دائما إلى تقديم منتجات عالية الجودة لإرضاء الزبائن.

وشراكة هي مؤسسة مساهمة عامة مغلقة، أنشئت بموجب المرسوم السلطاني رقم (76/98) بهدف تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمات الدعم الإداري والمالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.