تكريم 190 مشاركة في حلقات تعليم القرآن بجامع عمر الرواس بصلالة

...
...
...
...
...
...

 صلالة - الرؤية

تحت رعاية نور بنت حسن الغسانية رئيس جمعية المرأة العمانية بصلالة أقامت مدرسة تحفيظ القرآن بجامع عمر الرواس بصلالة الحفل الختامي السنوي السابع، لحلقات جامع عمر الرواس وذلك على مسرح أوبار بالمديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار وشارك فيها 190 تم تعليمهن طوال عام دراسي تجويد القرآن الكريم وغيرها من الدورات المصاحبة للبرنامج، التي تساعد كل من تبتغي حفظ كتاب الله تعالى الحفظ والتلاوة الصحيحة والسليمة. 

وقد تم تكريم 119 حافظة لأجزاء مختلفة من القرآن الكريم و34 من النساء المواظبات على حضور حلقات الذكر وتعليم القرآن و18 طالبة مشاركة في دورتي التجويد والقاعدة النورانية.

حضر الحفل الختامي كل من آمنة بنت عمر الرواس من إدارة الجامع، وفضيلة الشيخ بدر محمد أبوزيد خطيب وإمام جامع عمر الرواس وليلى بنت سالم العاقل اليافعي رئيسة مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بجامع عمر الرواس

تضمن الحفل عرض مرئي يوثق مسيرة هذا البرنامج السنوي لجامع عمر الرواس وكذلك أناشيد دينية بمشاركة المكرمات في الدورة. وأيضا كلمة ألقاها فضيلة الشيخ بدر محمد أبوزيد خطيب وإمام جامع عمر الرواس أبرز فيها أهمية البرنامج وأهدافه، وألقت عُلا بنت ياسر بن رجب النوبي كلمة بالنيابة عن الحافظات.

وعن البرنامج قالت رملة بنت علي حسين الفارسية معلمة ومنسقة مدرسة تحفيظ القرآن بجامع عمر الرواس أنه يهدف إلى تعليم الطرق الصحيحة لقراءة القرآن وإظهار العناية الفائقة به هذا فضلا عن تشجيع الناشئة والشباب على الإقبال على التلاوة والترتيل.

تعليق عبر الفيس بوك