ينتظر تدشينه في الربع الأخير من العام الجاري

الكشف عن تفاصيل الإصدار الخامس من "Ladies A La Mode".. و"مازيراتي" شريك رئيسي

...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرُّؤية

عَقدتْ مُؤسَّسة بصمة للدعاية والإعلان، مُؤتمرًا صحفيًّا؛ لكشف تفاصيل حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "ليديز آلا مود" 2017 Ladies A'La Mode -أول كتالوج متخصص للمرأة في السلطنة- والمقرَّر تدشينه في الربع الأخير من العام الجاري، بشراكة رئيسية مع شركة الفردان للسيارات الموزع الحصري لسيارات مازيراتي بالسلطنة.

وقال محمد الزواوي مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "إنَّ هذه الشراكة تؤكد التزام شركة الفردان للسيارات بتعزيز دور المرأة في المجتمع. إنَّه حدث مرموق ونحن فخورون بأن نرتبط به، وسيتم عرض بعض من موديلات مازيراتي الخلابة خلال هذه الفعالية".

وتضمَّن المؤتمر -الذي عُقِد بالأوبرا جاليريا- كلمة مدير عام شركة بصمة والمشرف العام على الكتالوج شريف صلاح؛ استعرض خلالها تفاصيل الحفل المقرَّر إقامته في الربع الأخير من العام الجاري. وأبلغ أن الحفل سيقام برعاية 47 صاحبة سمو؛ تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد. وأعْرَب صلاح عن سعادته بالشراكة مع شركة الفردان للسيارات، بعدما جدَّدت ثقتها للعام الثاني على التوالي برعايتها الرئيسية للحدث، في ظل النجاح الذي حقَّقته نسخة العام الماضي.

وقال صلاح إنَّ دعم الشركاء الرئيسيين والمشاركين هو ثمرة نجاح جهد متواصل من فريق العمل، يُحاول أن يضع الكتالوج على رأس اهتمامات المرأة في السلطنة. والحمد لله، يُسجل الحدث تناميًا في المتابعة عامًا تلو الآخر، بفضل التجديد المستمر الذي نحاول من خلاله مُواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال في العالم من حولنا.

وتابع المشرف العام على الكتالوج بأنَّ حفل هذا العام سيشهد تدشين أول تطبيق خاص بالمرأة في عُمان، يضمُّ قائمة بمراكز التجميل والسبا؛ حيث يمكن مستخدمي التطبيق من التعرف على خدمات وأسعار أكثر من 90% من مراكز التجميل داخل السلطنة، والتعرف على أماكنها وطريقة الوصول إليها، وعلى آخر أعمال خبيرات التجميل، كما يحوي التطبيق عروضا وتخفيضات خاصة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة منها وجديد السوق، كل ذلك بخصومات خاصة لحاملي التطبيق الذي سيتاح لمستخدمي آبل ستور وجوجل بلاي؛ ليكون بذلك بمثابة دليل المرأة الأول في السلطنة.

وأضاف صلاح: راعينا في التطبيق الجديد سهولة الاستخدام بما يواكب التطورات التقنية المتلاحقة". وأوضح المشرف العام على الكتالوج أن صالون بودوار يستعد للكشف عن تفاصيل "بطاقة النخبة" التي يقدمها صالون بودوار؛ حيث تمكن تلك البطاقة حامليها من الحصول على خصومات حصرية على كافة الخدمات داخل الصالون. ويسعدنا الإعلان عن وجود واحد من أرقى مراكز التجميل في السلطنة "صالون لاروشان" لصاحبته خبيرة التجميل ميعاد البلوشي، والتي ستقدم العديد من أعمالها داخل أسطوانة تعليم الماكياج التي تأتي مع الكتالوج، إضافة إلى وجود أحد أهم أعمالها على غلاف الكتالوج في القسم الخاص بالتجميل". وعن قسم الأزياء، قال صلاح إن غلاف الإصدار سيضم أحد أعمال مصممة الأزياء خالدة خليل محمد صاحبة خالدة بوتيك، والتي ستكون أحد الرعاة المشاركين في الحدث وفي عرض الأزياء أيضا.

وقال شريف صلاح: سعداء جدا هذا العام بوجود كوكبة من مصممات الأزياء العمانيات اللاتي يشاركن في عرض الأزياء داخل السلطنة للمرة الأولى في تاريخهن المهني؛ الأمر الذي سيزيد من حماسة جماهير الكتالوج، ويجعلهم أكثر حماسا لحضور الحفل وعلى رأسهم مصممة الأزياء خالدة خليل محمد، وغدير آل صالح، وأسما المسكري، ونوف الحجري، ورنا الدوسري، وفرح البلوشي، ورحاب الشاطري.

وأشار مدير عام الكتالوج إلى أنَّ هذا العام سيشهد للعام الرابع على التوالي مشاركة "دار لابورجوازي" من الكويت، تحت إدارة مُصمِّم الأزياء أنطوان سلامة، الذي قام بالتصميم للعديد من المشاهير من الفنانين العرب والأجانب؛ منهم: هيفاء وهبي، وديانا حداد، ونوال الكويتية،كما سيشارك هذا العام- وللمرة الأولى- مصمم الازياء العالمي انطوان القارح الذي خص احتفالية "ليدز آلا مود"، بإطلاق العرض الاول لمجموعته المرتقبة لعام 2018، وأعرب عن سعادته بتقديم عرض أزيائه الأول في مسقط ضمن هذه الاحتفالية المهمة. وشارك المصمم الشاب في العديد من عروض الأزياء بمختلف عواصم العالم، منها باريس والكويت وروما ودبي وبلغراد ومراكش وبيروت، وارتدت تصاميمه ألمع النجمات على المستوى العربي والعالمي، في كبرى المهرجانات والاحتفالات الدولية، منها الأوسكار ومهرجان البندقية السينمائي وجوائز جرامي، ومهرجان كان السينمائي، ومسابقة ملكة جمال العالم، واحتفال البياف، ومهرجان دبي الدولي وغيرها الكثير.

من جانبه، قال عماد المرزع مدير عام شركة أريج الجزيرة للعطور إنَّ النجاح الذي حققته النسخ الماضية من إصدار "Ladies A'La Mode" جعل من حفل تدشينه حدثًا ينتظره الجميع، بكل شغف، وليس المرأة وحدها؛ حيث استطاع القائمون على الكتالوج صياغة مُفردة جديدة ووضع بصمة وعلامة فارقة في عالم الموضة والجمال في السلطنة. وعن مشاركة عطور روجا في هذا الحدث، قال المرزع إنَّ إدارة أريج الجزيرة للعطور، وبالتعاون مع عطور روجا، تَعِد جمهور الكتالوج بمفاجأة ومنتج جديد سيتم طرحه والكشف عنه في المنطقة للمرة الأولى خلال حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "Ladies A'La Mode"؛ وذلك بحضور مستر روجا شخصيا. وتابع: "نحن في أريج الجزيرة نسعى ونحاول بين الحين والآخر دراسة السوق بعناية، ومعرفة مُتطلبات زبائننا، وهو ما ينعكسُ في صورة مفاجآت تكافئ طموحات عملائنا الذين منحونا ثقتهم، في إطار التزامنا ببرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالشركة".

تعليق عبر الفيس بوك