"موريا" تبيع 90% من وحدات "بحيرة الجولف" في جبل سيفة

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

أكدت موريا نجاحها في بيع 90% من الوحدات المطروحة في مشروع بحيرة الجولف السكنية ضمن مشروع جبل سيفة، وكذلك بيع جميع الشقق العلويّة بعد 12 أسبوعًا فقط من بدء تسويقها. ويُبرز هذا النجاح الطلب المتزايد من قبل المستثمرين ومشتري الوحدات الذين اشتروا أكثر من 115 وحدة خلال مراحل البيع المختلفة.

وقد عينت موريا شركة حسين فاضل وشركاه ش.م.م، وهي شركة مقاولات من الدرجة الممتازة وإحدى أبرز شركات الإنشاءات الرائدة بالسلطنة، كمقاول رئيسيٍ لتنفيذ المشروع، إضافة إلى المكتب العربي للشؤون الهندسيّة-عساف، بخبراته الدولية الواسعة في مجال الاستشارات الهندسيّة، لتولي المهام الاستشارية الخاصة بالتصميم والإشراف. ومن المُقرّر أن يكتمل العمل في المشروع بداية الربع الأخير من العام المقبل.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لشركة موريا إن النجاح الذي حققه مشروع بحيرة الجولف أحد ثمار الجهود التي تبذلها الشركة لاستقطاب الاستثمارات طويلة الأمد في قطاعات السياحة والضيافة والعقارات بالسلطنة. كما تعكس المبيعات التي حققناها في هذا المشروع الثقة التي اكتسبتها الشركة من عملائها فى قدرتها على تنفيذ مشاريع عالية الجودة بمرافق فريدة وفي أفضل المواقع. ويأتي اختيارنا لشركة حسين فاضل وشركاه ش.م.م، إحدى الشركات الرائدة في قطاع المقاولات، لتنفيذ هذا المشروع لنؤكد مرة أخرى التزامنا بالوفاء بالتوقعات والمتطلبات المختلفة لعملائنا. إن انتهاءنا من إنشاء ملعب الجولف وافتتاح عدد من المطاعم في المشروع بالإضافة لاستضافتنا لأكثر من حدث رياضي وترفيهي خلال هذا العام يجعل هذه المرحلة أكثر المراحل التنموية أهمية وتشويقاً فيما يخص مشروع جبل سيفة".

وقال حسين فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة حسين فاضل وشركاه ش.م.م.: "يُشرفنا التعاون مع موريا والمساهمة من خلال خبراتنا في قطاع المقاولات والإنشاءات في تنفيذ أحد أكبر المشاريع التنموية بالسلطنة. وأنا أثق في أننا سنتمكن معاً من دمج خبراتنا بما يتجاوز توقعات الملّاك والمستثمرين. وقد التزمنا مع شركة موريا أن ننفذ المشروع خلال 16 شهراً وتسليمه بأعلى جودة ممكنة".

 

تعليق عبر الفيس بوك